أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة
المفرق

ضبط حفارة مخالفة في منطقة الحصينيات شرق المفرق

{clean_title}
الأنباط -

قالت وزارة المياه والري / سلطة المياه ان كوادرها التفتيشية في مديرية الاحواض المائية  وحوض مائي المفرق بالتعاون مع قوات البادية الملكية وبناء على معلومات توفرت لديها ضبطت حفارة مخفية في احدى المزارع منطقة الحصينيات  شرق المفرق حيث تم حجز الحفارة لدى مديرية المشاغل المركزية التابعة لسلطة المياه .
وبينت ان الوزارة / سلطة المياه تواصل حملتها التفتيشية في جميع المناطق حيث ورد بلاغ من احد المواطنين يفيد بوجود حفارة مخفية داخل احدى المزارع يتم تجهيزها للقيام بالحفر المخالف حيث تم تنسيق حملة امنية مع قوات البادية الملكية وتم ضبط الحفارة العائدة و تم وحجزها واعداد الضبوطات الخاصة بالواقعة ونقل الحفارة بواسطة ناقلة الى مديرية المشاغل المركزية .
وشددت الوزارة على استمرار جهودها  بكل قوة ودعم وتعاون من كافة الاجهزة الرسمية  مثمنة الجهود الكبيرة التي بذلتها قوات البادية الملكية في هذه الحملة  داعية جميع الاخوة المواطنين في جميع المناطق الى الاسراع بالابلاغ عن اي شبهة حول ذلك عبر الرقم الموحد لطوارىء المياه على الرقم (117116) الذي يستقبل الملاحظات على مدار الساعة .