المجاعة والأمراض يتسببان بموت المئات في مخيمات النازحين بالكونغو الديمقراطية إسرائيل تستدعي خطيب المسجد الأقصى عكرمة صبري للتحقيق استشهاد طفل فلسطيني وإصابة والده بمخيم طولكرم وزارة الأوقاف وصندوق استثمار أموال الضمان يدرسان فرص التعاون المشترك الاحتلال الإسرائيلي يهدم منزلين غرب سلفيت مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى العمل: مصنع "الجديدة" بالكرك يرفع عدد الفروع الإنتاجية إلى 31 منتدى التواصل الحكومي يستضيف وزير الطاقة اليوم ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في بنجلاديش إلى 67 شخصًا عين على القدس يسلط الضوء على عزم الاحتلال تسويق الرواية الصهيونية في الأقصى وفيات الثلاثاء 3-9-2024 طقس معتدل الحرارة في معظم المناطق حتى الجمعة كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال
رياضة

كلوب يشيد باداء صلاح

كلوب يشيد باداء صلاح
الأنباط -

 لندن - وكالات

أشاد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، بالحالة التي يعيشها نجمه السنغالي ساديو ماني، كما علق على تراجع المعدل التهديفي للدولي المصري محمد صلاح. وقال كلوب، في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول "استمر ماني فقط في القيام بعمله خلال كل فرصة تتاح أمامه، كما أنه استفاد من وقوف الحظ إلى جواره". وأضاف المدرب الألماني "نفس الحظ سيقف بجوار محمد صلاح مرة أخرى رفقة ليفربول". وحول مسيرة ماني الرائعة وتسجيله 11 هدفًا في 11 مباراة، علق كلوب "إنه حقًا يعيش لحظات رائعة، الكرة تصل إليه في المكان المناسب لزيارة الشباك، وهذه هي الساحرة المستديرة".
وتابع "ماني كان يواصل العمل والمثابرة، عندما كانت لا تصل إليه الكرة في المكان المناسب للتسجيل، وهذا ما أنصح به صلاح الآن، حتى يعود له التوفيق مرة أخرى".
وواصل "صلاح الآن غير محظوظ، إلا أنه في حالة جيدة، لكن في المقابل، ماني يعيش لحظات مثالية".

وأكمل "صلاح الآن يقدم مستوى أقل من ماني بقليل، لكنه كان قريبًا من التسجيل أمام فولهام، عبر العرضية التي نفذها فيرمينو، لكن الكرة لم تصل إليه وأهدرها فينالدوم. أنا متأكد من ذلك". وأتم "أعلم هذه اللحظات جيدًا. كنت مهاجمًا ومررت بهذه المواقف والفرص التي يهدرها لاعبون آخرون".

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير