ماذا يحدث للدماغ عندما يشعر بالفضول؟ بيان رسمي لحزب الله باغتيال السرور من قبل اسرائيل حالة الطقس المتوقعة لاربعة ايام الوحدات يفوز على الاهلي ويشعل المقدمة وزير الخارجية يشارك باجتماع وزاري حول دعم وكالة “الأنروا” الشرفات يكتب: مضامين ودلالات الخطاب الملكي صندوق دعم البحث العلمي والابتكار في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي يوقع مذكرة تفاهم بحثي مع المؤسسة الألمانية للبحوث الرمثا يحقق فوزًا ساحقًا على مغير السرحان المواطنان العودات والنعيمات يزوران مديرية العمليات والشؤون القنصلية بالخارجية الحنيطي يؤكد أهمية تعزيز الكفاءة القتالية لمختلف تشكيلات القوات المسلحة الحنيطي يقف على قدرات سلاح الجو الملكي وامكاناته في الردع الاستراتيجي جريح في غارة إسرائيلية على طريق بيروت- البقاع وزير الأشغال يتفقد عددا من مشاريع الطرق والأبنية في إربد إعلان نتائج القبول الموحد في كليات المجتمع الأردنية لمرحلة الدبلوم المتوسط روسيا تسجل 59 إصابة بحمى غرب النيل 18 شهيدا جراء قصف الاحتلال جباليا والنصيرات إصابات خلال اقتحام قوات الاحتلال بلدة دورا في الخليل 39 شهيدا و86 مصابا في غزة خلال الساعات الـ24 الماضية "التربية" تطلق حملة حصالة الخير للعام الدراسي الحالي تراجع الاسترليني أمام الدولار واليورو

رونالدو الأول وصلاح يتفوق على هازارد .. في قائمة الـ100 رياضي الأشهر

رونالدو الأول وصلاح يتفوق على هازارد  في قائمة الـ100 رياضي الأشهر
الأنباط -

 وضعت شبكة "ESPN" قائمتها السنوية لأشهر 100 رياضي في العالم لعام 2018، والتي تضم أشهر الرياضيين في مختلف الألعاب.

القائمة التي شهدت تواجد عدد كبير من لاعبي كرة القدم، تقدمهم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي تصدر القائمة، متفوقا على نجمة كرة السلة الأمريكية ليبرون جينس.

وحل الأرجنتيني ليونيل ميسي في المرتبة الثالثة والبرازيلي نيمار رابعا فيما حل بطل الفنون القتالية الإيرلندي كونور ماكغريغور في المرتبة الخامسة متفوقا على السويسري روجيه فيدرير.

وشهدت القائمة تواجد المصري محمد صلاح في المرتبة الـ30 متقدما على عدد من نجوم الكرة العالمية وأبرزهم الويلزي غاريث بيل الذي حل في المرتبة 33 والنجم البلجيكي هازارد الذي حل في المرتبة 59.

يذكر أن الشبكة تعتمد في تصنيفها السنوي على ثلاثة معايير تحدد من خلالها المراكز وهي عدد مرات البحث على الرياضي على محرك البحث "غوغل"، بالإضافة للقيمة السوقية للرياضي وعدد متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي. (سبوتنيك)

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير