بحضور جماهيري كبير .. أبناء المفرق يستقبلون "الميثاق" في مهرجانًا جماهيريًا انتخابيًا واسعًا . العدالة الدولية في مواجهة الحماية الغربية للكيان المجاعة والأمراض يتسببان بموت المئات في مخيمات النازحين بالكونغو الديمقراطية إسرائيل تستدعي خطيب المسجد الأقصى عكرمة صبري للتحقيق استشهاد طفل فلسطيني وإصابة والده بمخيم طولكرم وزارة الأوقاف وصندوق استثمار أموال الضمان يدرسان فرص التعاون المشترك الاحتلال الإسرائيلي يهدم منزلين غرب سلفيت مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى العمل: مصنع "الجديدة" بالكرك يرفع عدد الفروع الإنتاجية إلى 31 منتدى التواصل الحكومي يستضيف وزير الطاقة اليوم ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في بنجلاديش إلى 67 شخصًا عين على القدس يسلط الضوء على عزم الاحتلال تسويق الرواية الصهيونية في الأقصى وفيات الثلاثاء 3-9-2024 طقس معتدل الحرارة في معظم المناطق حتى الجمعة كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية
رياضة

الجريحان في مهمة انقاذ الموسم الالماني

الجريحان في مهمة انقاذ الموسم الالماني
الأنباط -

 

ميونخ – وكالات

 

يسعى فريق بايرن ميونخ للتعافي بعد توديعه بطولة دوري أبطال أوروبا مبكرا، للمرة الأولى منذ 2011، عندما يستضيف فريق ماينز، غد الأحد في المرحلة 26 من الدوري الألماني. ويبدأ بايرن هذه الجولة وهو متصدر لجدول الترتيب بفارق الأهداف أمام بوروسيا دورتموند، الذي يسعى إلى استعادة الصدارة، على الأقل مدة 24 ساعة، عندما يلتقي مع مضيفه هيرتا برلين مساء اليوم السبت. وجاء توديع بايرن ميونخ لدوري أبطال أوروبا من دور الستة عشر عقب خروج دورتموند وشالكه - من أندية إنجليزية أيضا- ليتركوا ألمانيا بدون أي ممثل في دور الثمانية بالبطولة للمرة الأولى منذ عام 2006.  وبعد خمسة انتصارات متتالية بالدوري كان آخرها الفوز بسداسية نظيفة على فولفسبورج، عاد فريق بايرن ميونخ إلى أرض الواقع بخسارته 1 / 3 على ملعبه أمام ليفربول وهي الهزيمة التي جعلت الفريق ينكمش.

ويتعين على بايرن ميونخ الآن استجماع قواه بعد هذه الهزيمة، مثلما فعل دورتموند الأسبوع الماضي عندما تعافى من خروجه من دوري الأبطال أمام توتنهام بالتغلب على شتوتجارت 3 / 1 ويواجه دورتموند، الذي يدربه لوسين فافري، مباراة صعبة امام هيرتا برلين على الملعب الأولمبي. حيث فشل دورتموند في الفوز على هذا الملعب ي آخر أربع زيارات له. وسيكون التركيز منصبا أيضا على شالكه، الذي تعرض للخسارة أمام مانشستر سيتي صفر / 7 ويعود الآن للتفرغ لمعركة تفادي الهبوط بمواجهة ضيفه صاحب المركز الثالث لايبزج، علما بأن دومينيكو تيديسكو سيظل مدربا للفريق وفقا لوسائل الإعلام الألمانية.

 

وتشهد مباريات السبت، مواجهة تجمع بين شتوتجارت، صاحب المركز الثالث من القاع، وضيفه هوفنهايم، كما يلعب هانوفر، صاحب المركز الثاني من القاع، مع أوجسبورج، صاحب المركز الرابع من القاع، وفولفسبورج، مع فورتونا دوسلدورف. ويلعب آينتراخت فرانكفورت مع نورنبرج يوم الأحد. وفي نفس اليوم يلعب باير ليفركوزن مع ضيفه فيردر بريمن في مباراة بين فريقين يسعيان إلى حجز مقعد مؤهل للعب في البطولات الأوروبية الموسم المقبل.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير