انقراض الأسماك في ظل الاحتباس الحراري السفارة الصينية تهنئ بعيد الاستقلال 78 للمملكة يوبيل الإنجاز في عيد الاستقلال بيان من وزارة الخارجية الأمريكية الخوالدة يكتب: حقك يا وطني أن أقول أبو مرجوب: الاستقلال مناسبة وطنية تفيض منها معاني الإرادة والعزيمة فلسطين ستتحرر من النهر إلى البحر".. وزيرة إسبانية تغضب إسرائيل شهيد وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة شهيد وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة أجواء لطيفة في أغلب المناطق اليوم ومعتدلة غدا أجواء لطيفة في أغلب المناطق اليوم ومعتدلة غدا في هذا اليوم الأغر .. عيد الاستقلال المجيد! * وزارة المياه والري تهنئ بعيد الإستقلال الثامن والسبعون العقبة تحتفل بعيد الإستقلال فوز الوحدات على العقبة والرمثا يودع الجليل الأردن يرحب بقرار محكمة العدل الدولية غير المسبوق موسيقات الأمن العام وفرسانها ومواطنون يرسمون اجمل اللوحات بمناسبة الاستقلال. مدير الأمن العام يفتتح البطولة العربية للمصارعة الحرة والرومانية الصفدي: نمضي بقيادة الملك بقوة وثبات في مسارات التحديث الشاملة مبادرة بعنوان" شماغ وكوفية" بالكرك
المفرق

"السرحان" يوقعون وثيقة شرف لمكافحة العيارات النارية

{clean_title}
الأنباط -

 الأنباط ـ المفرق

لمواجهة اطلاق العيارات النارية ومكافحة آفة المخدرات وبحضور مدير قضاء السرحان باسم صالح الخلايلة، وقع ابناء القضاء امس وثيقة شرف يلتزمون فيها بمكافحة هاتين الافتين لما تشكلانهما من خطورة على حياة المواطنين .

وجاء في الوثيقة، بان شيوخ ووجهاء ومخاتير وممثلي المناطق تعهدوا بعدم اطلاق العيارات النارية في المناسبات ومكافحة افة المخدرات والتي من شانها ان تسهم في المحافظة على ارواح وحياة المواطنين .

وثمن مدير القضاء باسم الخلايلة، تجاوب جميع ابناء القضاء مع هذه الحملة وتعاونهم مع كافة الاجهزة الامنية والرسمية المختلفة للتصدي لمثل هذه الظواهر وبما يحافظ على سلامة وحياة المواطن والسلم المجتمي //.