بحضور جماهيري كبير .. أبناء المفرق يستقبلون "الميثاق" في مهرجانًا جماهيريًا انتخابيًا واسعًا . العدالة الدولية في مواجهة الحماية الغربية للكيان المجاعة والأمراض يتسببان بموت المئات في مخيمات النازحين بالكونغو الديمقراطية إسرائيل تستدعي خطيب المسجد الأقصى عكرمة صبري للتحقيق استشهاد طفل فلسطيني وإصابة والده بمخيم طولكرم وزارة الأوقاف وصندوق استثمار أموال الضمان يدرسان فرص التعاون المشترك الاحتلال الإسرائيلي يهدم منزلين غرب سلفيت مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى العمل: مصنع "الجديدة" بالكرك يرفع عدد الفروع الإنتاجية إلى 31 منتدى التواصل الحكومي يستضيف وزير الطاقة اليوم ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في بنجلاديش إلى 67 شخصًا عين على القدس يسلط الضوء على عزم الاحتلال تسويق الرواية الصهيونية في الأقصى وفيات الثلاثاء 3-9-2024 طقس معتدل الحرارة في معظم المناطق حتى الجمعة كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية
رياضة

نعومي تواصل الدفاع عن لقب انديان للتنس

نعومي تواصل الدفاع عن لقب انديان للتنس
الأنباط -

 اميركا - وكالات

صعدت نعومي أوساكا المصنفة الأولى عالميا، إلى الدور الرابع في بطولة إنديان ويلز للتنس، بعد الفوز بجدارة 6-4 و6-2 على دانييلي كولينز. وبدأت اللاعبة اليابانية البالغ عمرها 21 عاما المباراة بشكل متوسط، وخسرت إرسالها مبكرا في المجموعة الأولى، لكنها انتفضت سريعا وكسرت إرسال اللاعبة الأمريكية أربع مرات، لتحقق الانتصار.وستلعب أوساكا بطلة أمريكا المفتوحة وأستراليا المفتوحة، والتي تحاول الدفاع عن لقب إنديان ويلز، في الدور المقبل مع السويسرية بليندا بنتشيتش التي فازت 6-4 و6-2 على إيكاترينا ألكسندروفا.كما صعدت المخضرمة فينوس وليامز، الحاصلة على سبعة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى، إلى الدور الرابع بفوزها 6-2 و7-5 على كريستينا مكهيل الصاعدة من التصفيات. وفي وقت سابق خرجت أنستاسيا سيفاستوفا لاعبة لاتفيا المصنفة 11 من البطولة بسبب معاناتها من إصابة بعدوى فيروسية. وتأخرت سيفاستوفا 5-صفر في المجموعة الأولى من مباراة الدور الثالث أمام أنيت كونتافيت لاعبة إستونيا المصنفة 21 قبل أن تنسحب. ويأتي خروج سيفاستوفا قبل مرور 24 ساعة على عدم استكمال سيرينا وليامز مباراتها يوم الأحد بسبب أيضا عدوى فيروسية.وكشف ألكسندر زفيريف المصنف الثالث في منافسات الرجال أيضا عن معاناته من فيروس وذلك خلال حديثه بعد الهزيمة أمام مواطنه يان-لينارد شتروف.
ومن ضمن اللاعبات المتبقيات في حالة جيدة كانت أنجليك كيربر، الفائزة بثلاثة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى، وتفوقت 3-6 و6-1 و6-3 على الروسية ناتاليا فيخليانتسيفا الصاعدة من التصفيات.واحتاجت كيربر إلى بعض الوقت حتى تظهر بمستواها بعد بداية متواضعة. ولم تكن كارولينا بليسكوفا المصنفة الخامسة في أفضل حالاتها لكنها فازت 6-3 و6-2 على يساليني بونافنتور.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير