بحضور جماهيري كبير .. أبناء المفرق يستقبلون "الميثاق" في مهرجانًا جماهيريًا انتخابيًا واسعًا . العدالة الدولية في مواجهة الحماية الغربية للكيان المجاعة والأمراض يتسببان بموت المئات في مخيمات النازحين بالكونغو الديمقراطية إسرائيل تستدعي خطيب المسجد الأقصى عكرمة صبري للتحقيق استشهاد طفل فلسطيني وإصابة والده بمخيم طولكرم وزارة الأوقاف وصندوق استثمار أموال الضمان يدرسان فرص التعاون المشترك الاحتلال الإسرائيلي يهدم منزلين غرب سلفيت مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى العمل: مصنع "الجديدة" بالكرك يرفع عدد الفروع الإنتاجية إلى 31 منتدى التواصل الحكومي يستضيف وزير الطاقة اليوم ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في بنجلاديش إلى 67 شخصًا عين على القدس يسلط الضوء على عزم الاحتلال تسويق الرواية الصهيونية في الأقصى وفيات الثلاثاء 3-9-2024 طقس معتدل الحرارة في معظم المناطق حتى الجمعة كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية
رياضة

الوفاء يتجلى في حفل تكريم الفعاليات الرياضية النسوية  

الوفاء يتجلى في حفل تكريم الفعاليات الرياضية النسوية  
الأنباط -

 الانباط -عمان

مندوبا عن سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الأولمبية وتزامنا مع احتفال العالم باليوم العالمي للمرأة حضر د. ساري حمدان نائب سمو رئيس اللجنة الأولمبية الحفل الكبير الذي شهدته قاعة عمان الكبرى في مدينة الحسين للشباب ونظمته هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية وفرعها النسائي بالتعاون مع اللجنة الأولمبية وبدعم من وزارة الشباب ومدينة الحسين للشباب ود. يعرب العجلوني رئيس جمعية العون الصحي والسيد سمير منصور والشركة الهندسية لصناعة الإعلان (خطاب).

وبحسب الزميل محمد قدري حسن أمين عام هيئة الرواد الناطق الإعلامي فقد بدأ الاحتفال بالسلام الملكي وعرض مرئي لإنجازات الرياضة النسائية الأردنية وكلمات لكل من د. ساري حمدان والعين رابحة الدباس رئيسة لجنة المرأة في مجلس الأعيان والسيد محمد جميل أبو الطيب رئيس هيئة الرواد والزميلة د. منال بزادوغ رئيسة الفرع النسائي لهيئة الرواد والبطلة البارالمبية الانسة مها البرغوثي أمين عام اللجنة البارالمنبية نيابة عن كوكبة المكرمات اللواتي مثلن الفعاليات النسائية في الاتحادات الرياضية واللجنة الأولمبية واللجنة البارالمبية ورابطة اللاعبين الدوليين ومركز الإعداد الأولمبي ومدينة الحسين للشباب وجمعية العون الصحي والفرع النسائي لهيئة الرواد والجمعية الأردنية للماراثونات ومديرية شباب العاصمة ومديرية شباب البلقاء.وشهد الحفل حضور العديد من الشخصيات الرياضية والشبابية أبرزها د. محمد خير مامسر وزير الشباب والرياضة الأسبق، العين د. غازي الطيب مقرر لجنة الشباب والثقافة والرياضة في مجلس الأعيان، الزميل محمد جميل عبد القادر رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية، وعدد من رؤساء الاتحادات الرياضية.وفي ختام الاحتفال قام مندوب الامير فيصل بتسليم الدروع الخاصة بالمناسبة لعدد كبير من الرياضيات المكرمات .

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير