أفضل المكسرات لخسارة الوزن.. هذا ما يوصي به الخبراء (19268) طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية مع انتهاء مرحلة الاعتراضات الشخصية اليوم هزة أرضية بقوة 6,3 درجات تضرب جنوب البيرو بعد 1100 يوم.. إريكسن يسجل في البطولة التي سقط بها أضحية في الحج للفنان الراحل نور الشريف.. والسبب حلم لمنة شلبي الجازي يشارك في قمة السلام بأوكرانيا عشرة شهداء جراء قصف الاحتلال مناطق البريج وبيت حانون آبل تستخدم الذكاء الاصطناعي في "سبوت لايت" حدائق إربد تستقبل المتنزهين كملاذ من الأجواء الحارة اللواء الركن الحنيطي يشارك مرتبات القوات المسلحة أداء صلاة عيد الأضحى المبارك وزير الأوقاف: لا يوجد إصابات بين حجاج البعثة الأردنية الرسمية الذين أتموا وقفة عرفات كبار ضباط القوات المسلحة يعودون المرضى في المستشفيات العسكرية القوات المسلحة الأردنية تنفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات إنسانية على جنوب غزة مراكز الإصلاح والتأهيل تستقبل ذوي النزلاء خلال العيد الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة بمنطقة بيرين الحنيطي لمنتسبي الجيش العربي: الأضحى عيد التضحية والفداء الخارجية: ارتفاع عدد الوفيات بين الحجاج الأردنيين إلى 14 في حين بلغ عدد المفقودين17 "إنتاج" تعلن عن عقد منتدى "الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات 2024" توافد حجاج بيت الله الحرام إلى مشعر منى هكذا استقبل نشامى الأمن العام المسافرين على الحدود!!
فن

علا الفارس: الوطنية اصبحت متاجرة

{clean_title}
الأنباط -

- قالت الإعلامیة الأردنیة، علا الفارس، إن مصطلح الوطنیة، أصبح سلعة وتجارة قد تحقق الثراء الفاحش.

وكتبت الفارس عبر حسابھا في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، "كل شيء تغیر في ھذا الزمن، حتى مصطلح الوطنیة أصبح سلعة وتجارة بإمكانھا أن تحقق الثراء الفاحش لنمط معین من الأشخاص، بین یوم ولیلة!".

وأضافت "وطنجیة ھذا الزمن الأغبر، یحملون شارة النفاق الوطني برتبة غثاء السیل، بارعون بالمجاھرة بكل سوءاتھم التي یظھرونھا في أجمل الصور وأبھاھا".

وتابعت الفارس في تغريدة اخرى "في زمن الوطنجیة، یخون الأمین ویؤتمن الخائن، ویصبح الوضیع شریفا والشریف وضیعا، ولا یرتفع إلا صوت الرویبضة".

واختتمت "یتكئون على الوطن، ویبررون فساد ممارساتھم وضمائرھم بالإنتماء، یلغون حقك في التفكیر واتخاذ القرار، فأنت إما معھم وإما لتكن مستعدا لتتقبل جمیع الصفات والاتھامات التخوینیة"، مشیرة إلى أن عودتھا ستكون بحجم مدة غيابها.
 

Ola Al Fares✔@OlaAlfares

كل شيء تغير في هذا الزمن، حتى مصطلح «الوطنية» أصبح سلعة وتجارة بإمكانها أن تحقق الثراء الفاحش لنمط معين من الأشخاص، بين يوم وليلة!
«وطنجية» هذا الزمن الأغبر، يحملون شارة النفاق الوطني برتبة «غثاء السيل»،بارعون بالمجاهرة بكل سوءاتهم التي يظهرونها في أجمل الصور وأبهاها#مما_قرأت

445

8:27 AM - Mar 9, 2019

Twitter Ads info and privacy

104 people are talking about this

 

Ola Al Fares✔@OlaAlfares

في زمن «الوطنجية»، يخوّن الأمين ويؤتمن الخائن، ويصبح الوضيع شريفا والشريف وضيعا، ولا يرتفع إلا صوت «الرويبضة».
يتكئون على الوطن، ويبررون فساد ممارساتهم وضمائرهم بالإنتماء
يلغون حقك في التفكير واتخاذ القرار، فأنت إما معهم وإما لتكن مستعدا لتتقبل جميع الصفات والاتهامات التخوينية!

1,355

8:31 AM - Mar 9, 2019

Twitter Ads info and privacy

939 people are talking about this