الجزائر: انطلاق أعمال الدورة الـ34 للجنة التنفيذية للاتحاد البرلماني العربي وزيرة الثقافة تنعى الشاعر زياد العناني الأمير علي يترأس اجتماع اللجنة التنفيذية لاتحاد عرب اسيا وزيرة الثقافة تنعى الشاعر زياد العناني اختتام دورة تدريب الكوادر البشرية بالمزار الشمالي أمين عمان يلتقي محافظ مدينة واسط العراقية  فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق بلواء بني كنانة غدًا المواصفات والمقاييس تبحث التعاون مع ماليزيا رياديون من أورنج الأردن يطلعون على خبرات تكنولوجية عالمية امين عمان يلتقي محافظ محافظة واسط في العراق غزة: ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 35903 شهداء الاحتلال يحرم آلاف الجرحى ومرضى السرطان في غزة من العلاج نعم لنفتخر بعيد الإستقلال .. ثمانٍ وسبعون عاماً من الحُب والتضحية.. الرئيس الكازاخي يبعث برقية تهنئة لجلالة الملك بمناسبة عيد الاستقلال 78 صحيفة الأنباط تهنئ جلالة الملك والشعب الأردني بمناسبة عيد الإستقلال الاردنيون يبتجهون فرحا احتفالا بالاستقلال واليوبيل الفضي العضايلة يستقبل موفد الرئيس المصري للتهنئة بعيد الاستقلال رياديو أورنج الأردن يطلعون على الخبرات والتجارب الريادية والتكنولوجية العالمية في VivaTech 2024 26 شهيدًا بقصف الاحتلال الإسرائيلي مناطق في قطاع غزة الأونروا: النازحون في غزة أجبروا على الفرار 6 مرات
المفرق

بصبوص : سنتعامل بشفافية مع الجميع بتوزيع الخدمات والمشاريع

{clean_title}
الأنباط -

مجلس بلدية المفرق يقر الموازنة بدون عجز

 

 

أعضاء المجلس : نعمل كفريق واحد لخدمة أهل المفرق

 

الانباط- المفرق- يوسف المشاقبة

 

اقر مجلس بلدية المفرق الكبرى مشروع مسودة الموازنة لعام 2019 وبدون عجز والتي تركزت على تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية ذات المساس بالمواطن ولجميع مناطق البلدية والتجمعات السكانية .

جاء ذلك خلال جلسة تراسها رئيس البلدية بالإنابة سامي بصبوص وبحضور اعضاء المجلس  في مركز بلدية المفرق الكبرى للتدريب والتطوير.

وثمن بصبوص جهود جميع اعضاء المجلس على تعاونهم وعملهم الدؤوب المستمر نحو مناقشة مسودة الموازنة في الجلسات السابقة والتي اكدوا فيها على العمل كفريق واحد من أجل خدمة المفرق وأهلها وبما يحقق مفرق جديدة وحداثة في العام الحالي والتي سيرى المواطن نتائجها ، منوها الى جهود الدائرة المالية في البلدية والتي قامت بإنجاز هذه الموازنة وفق ما هو مطلوب .

واشار بصبوص الى  ان البلدية تتعامل بشفافية مع الجميع من خلال توزيع الخدمات والمشاريع الى المناطق والتجمعات السكانية والتي تم مراعاة طافة مطالب واحتياجات المواطنين من الخدمات والمشاريع ، مشددا على ضرورة التنسيق الموصول مع كافة الجهات ذات العلاقة بهدف الوصول الى الخدمة الامثل ودون اي عوائق لحرص البلدية على ان تكون بمقربة من المواطن وتلمس حاجاته .

وتطرق بصبوص الى ان البلدية مستمرة من خلال توجيهات رئيسها عامر نايل الدغمي ودعم المجلس على السير للأمام في سبيل تحقيق كل ما هو جديد ورؤية واضحة هدفها العمل على ايصال الخدمة للمواطن وهذا ما جعل بلدية المفرق الكبرى في مقدمة البلدية في التطور والنمو وسنكون عند ثقة الجميع

وركز بصبوص على الدور الكبير الملقى على عاتق المواطن في دعم برامج ومشاريع البلدية المستقبلية من خلال التعاون والصبر في الاشهر المقبلة والتي سيرى مفرق في الحداثة والبناء والعمل التشاركي المشهود له .

مدير الدائرة المالية موفق المشاقبة عرض من جانبه كافة بنود الموازنة والاجراءات التي تم القيام بها لإعدادها وفق ما متبع ف هذا الخصوص وبما يحقق خدمة وايراد افضل للبلدية وبما يعود بالفائدة على خدمة مميزة على المواطنين .

وقدم عدد من أعضاء المجلس عدد من المقترحات والمواضيع التي لا بد من التركيز عليها في المرحلة المقبلة من خلال تنفيذ مشاريع ريادية تحقق فائدة على ابناء المدينة والتجمعات السكانية ومناطقها التابعة للبلدية ، مشيرين الى اهمية تعاون الجميع مع البلدية للنهوض بمزيد من العمل .