بحضور جماهيري كبير .. أبناء المفرق يستقبلون "الميثاق" في مهرجانًا جماهيريًا انتخابيًا واسعًا . العدالة الدولية في مواجهة الحماية الغربية للكيان المجاعة والأمراض يتسببان بموت المئات في مخيمات النازحين بالكونغو الديمقراطية إسرائيل تستدعي خطيب المسجد الأقصى عكرمة صبري للتحقيق استشهاد طفل فلسطيني وإصابة والده بمخيم طولكرم وزارة الأوقاف وصندوق استثمار أموال الضمان يدرسان فرص التعاون المشترك الاحتلال الإسرائيلي يهدم منزلين غرب سلفيت مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى العمل: مصنع "الجديدة" بالكرك يرفع عدد الفروع الإنتاجية إلى 31 منتدى التواصل الحكومي يستضيف وزير الطاقة اليوم ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في بنجلاديش إلى 67 شخصًا عين على القدس يسلط الضوء على عزم الاحتلال تسويق الرواية الصهيونية في الأقصى وفيات الثلاثاء 3-9-2024 طقس معتدل الحرارة في معظم المناطق حتى الجمعة كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية
رياضة

الفيصلي والوحدات في صراع القمة المتجدد

الفيصلي والوحدات في صراع القمة المتجدد
الأنباط -

 

الانباط - عمر الزعبي

 

تتجه انظار عشاق الكرة الاردنية والمتابعيين في الخارج ، صوب ملعب ستاد عمان الدولي، وعيونهم على مواجهة مرتقبة بين قطي الكرة الاردنية، الفيصلي والوحدات، في اليوم الاول من افتتاح مباريات الاسبوع ١٦ لدوري المحترفين.  المباراة التي ينتظرها الجميع على احر من الحمر، اعلنت عن اثارتها قبل هذه الجولة، بعدما دخل الفريقان المباراة بالشكل المطلوب، وجاء بعد سلسلة انتصارات متتالية، الفيصلي هزم ذات راس والرمثا والسلط، ودخل المباراة بمعنويات عالية، خصوصا بعد تسلم راتب العوضات مهمة التدريب، والبصمة الواضحة على الاداء، وكذلك الوحدات الذي جاء بعد ثلاث انتصارات متتالية، بعدما تجاوز كل من الحسين اربد والصريح وشباب الاردن بنجاح، ودخل المواجهة بافضل شكل ممكن.

المواجهة ليست فقط مشتعله بالممواجهات والاداء، بل على صعيد الترتيب، كلاهما يبحث عن النقاط الثلاث، من اجل البقاء على راس سلم الترتيب، الفيصلي يحتل المركز الثاني برصيد ٣٢ نقطة، وبفارق نقطة عن المتصدر الجزيرة، والوحدات في المركز الرابع برصيد ٢٩ نقطة.

وقد تكون مباراة اليوم بإعتبار اختبار حقيقي للوحدات ومدربه قيس اليعقوبي، الذي لم يصل بفريقه الى المستوى الفني المرجو منه، الامر الذي يجعله في اختبار حقيقي، سوف تظهر نتيجته بعد ٩٠ دقيقة على بداية المباراة، وكذلك هو الحال بالنسبة لمدرب الفيصلي راتب العوضات، فالمباراة تعد اختبارا للمستوى المميز الذي قدمه فريقه امام السلط، وهو يسعى للتأكيد.

 

مهما كانت التوقعات ، يبقى الميدان هو الحكم، مباراة اليوم حساسه جدا ومن المتوقع ان تمتلئ مدرجات ستاد عمان منذ ساعات الصباح الباكر، خصوصا من جانب الفريق الازرق، الذي له حصة الاسد من المدرجات.

وفي مباراة تجمع اقصى الشمال مع اقصى الجنوب، يستقبل الحسين اربد شباب العقبة لحساب نفس الجولة، على ملعب الامير حسين في اربد. في مواجهة متوازنه حيث يحتل الحسين اربد المركز السادس برصيد ١٩ نقطة وهو يرمي بثقله لتحقيق الفوز والابتعاد خطوة جديدة نحو المقدمة  خلفه العقبة برصيد ١٧ نقطة، والمباراة ستكون مهمه للفريقين للمنافسه على المركز السادس وهو افضل مركز للفرق التي تبحث عن مركز جيد، خصوصا وان الخمس مراكز الاولى تشهد تزاحم كبير .

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير