بحضور جماهيري كبير .. أبناء المفرق يستقبلون "الميثاق" في مهرجانًا جماهيريًا انتخابيًا واسعًا . العدالة الدولية في مواجهة الحماية الغربية للكيان المجاعة والأمراض يتسببان بموت المئات في مخيمات النازحين بالكونغو الديمقراطية إسرائيل تستدعي خطيب المسجد الأقصى عكرمة صبري للتحقيق استشهاد طفل فلسطيني وإصابة والده بمخيم طولكرم وزارة الأوقاف وصندوق استثمار أموال الضمان يدرسان فرص التعاون المشترك الاحتلال الإسرائيلي يهدم منزلين غرب سلفيت مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى العمل: مصنع "الجديدة" بالكرك يرفع عدد الفروع الإنتاجية إلى 31 منتدى التواصل الحكومي يستضيف وزير الطاقة اليوم ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في بنجلاديش إلى 67 شخصًا عين على القدس يسلط الضوء على عزم الاحتلال تسويق الرواية الصهيونية في الأقصى وفيات الثلاثاء 3-9-2024 طقس معتدل الحرارة في معظم المناطق حتى الجمعة كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية
رياضة

هزات قريبة في القلعة الملكية

هزات قريبة في القلعة الملكية
الأنباط -

 مدريد - وكالات

أكد تقرير صحفي، أن هزيمة ريال مدريد أمام أياكس أمستردام، ستجبر النادي الملكي على إجراء مجزرة لنجوم الفريق الإسباني.
ووفقًا لصحيفة "ماركا"، فإن ريال مدريد أزيح من على العرش الأوروبي لدوري الأبطال، بعد أكثر من 1000 يوم، استمر خلالها بطلًا للتشامبيونزليج. وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد ودع دوري أبطال أوروبا بأسوأ طريقة ممكنة، إثر خسارته أمام أياكس بنتيجة 1-4 على ملعب سانتياجو برنابيو.
وأوضحت الصحيفة أنه لا يمكن لريال مدريد الفوز دائمًا، ولكن في نفس الوقت، من الصعب أن تكون الخسارة قاسية بهذه الطريقة أمام أياكس. وأفادت بأن ريال مدريد تعرض لـ 4 خسائر متتالية على ملعب سانتياجو برنابيو، جعلت الفريق الملكي يودع المنافسة على كل الألقاب. وكان ريال مدريد قد ودع بطولتي كأس ملك إسبانيا ودوري الأبطال، بينما تراجعت حظوظه تمامًا في المنافسة بالليجا، إثر احتلاله للمركز الثالث بفارق 12 نقطة عن المتصدر برشلونة. وشددت الصحيفة على أن ريال مدريد وصل إلى نقطة النهاية الخاصة بالجيل التاريخي، وهناك عمل جاد على إجراء تغييرات بالفريق الملكي. ووجهت الصحيفة، الأنظار إلى كل من جاريث بيل، توني كروس، تيبو كورتوا، كاسيميرو، وكريم بنزيما الذين تراجع مستواهم في الفترة الأخيرة.وأنهت الصحيفة، تقريرها بالتأكيد على أن الطريقة التي ودع بها الريال لدوري أبطال أوروبا، سينتج عنها هزات قريبة في القلعة الملكية.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير