بحضور جماهيري كبير .. أبناء المفرق يستقبلون "الميثاق" في مهرجانًا جماهيريًا انتخابيًا واسعًا . العدالة الدولية في مواجهة الحماية الغربية للكيان المجاعة والأمراض يتسببان بموت المئات في مخيمات النازحين بالكونغو الديمقراطية إسرائيل تستدعي خطيب المسجد الأقصى عكرمة صبري للتحقيق استشهاد طفل فلسطيني وإصابة والده بمخيم طولكرم وزارة الأوقاف وصندوق استثمار أموال الضمان يدرسان فرص التعاون المشترك الاحتلال الإسرائيلي يهدم منزلين غرب سلفيت مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى العمل: مصنع "الجديدة" بالكرك يرفع عدد الفروع الإنتاجية إلى 31 منتدى التواصل الحكومي يستضيف وزير الطاقة اليوم ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في بنجلاديش إلى 67 شخصًا عين على القدس يسلط الضوء على عزم الاحتلال تسويق الرواية الصهيونية في الأقصى وفيات الثلاثاء 3-9-2024 طقس معتدل الحرارة في معظم المناطق حتى الجمعة كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية
رياضة

الاتحاد السعودي يتطلع للفوز على فريق شفيع

الاتحاد السعودي يتطلع للفوز على فريق شفيع
الأنباط -

 الرياض - وكالات

يمني نادي الاتحاد نفسه بأن يكون على موعد مع فوز طال انتظاره في جدة، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين، عندما يستضيف الفيحاء الفريق الذي يمثله حارس مرمى منتخبنا عامر شفيع  في ستاد الجوهرة المشعة، يوم غد الجمعة. وسيخوض الاتحاد اللقاء وسط تفكير وحيد يتعلق بالخروج بأول انتصار في جدة في الدوري هذا الموسم، لقطع خطوة مهمة نحو التخلص من كابوس الهبوط إلى الدرجة الثانية.
وبدأ الاتحاد، بطل آسيا 2004 و2005، الموسم بشكل كارثي وحقق 3 انتصارات فقط، كلها خارج جدة، في 22 مباراة، ويحتل المركز 15 وقبل الأخير برصيد 16 نقطة.لكن الاتحاد يبدو أمام فرصة مثالية للتقدم خطوة أو خطوتين في الترتيب، حيث سيواجه منافسه الذي يحتل المركز 13 برصيد 19 نقطة.
وتلقى الاتحاد دفعة معنوية هائلة بعدما حقق انتفاضة وفاز 5-1 على الريان القطري، مستفيدا من ثنائية الخطير فهد المولد، في بداية مشواره بدوري أبطال آسيا، رغم التأخر بهدف، يوم الإثنين الماضي.وجاء انتصار الاتحاد الكبير على أرضه، بعد أيام قليلة من ضياع أول فوز للفريق في الدوري في جدة، حيث تقدم 1-0 على جاره الأهلي، قبل أن يتعادل عمر السومة 1-1، بهدف مذهل بركلة خلفية مزدوجة.وقال خوسيه لويس سييرا، العائد لتدريب الاتحاد الشهر الماضي، بعد إقالة سلافن بيليتش "هذه مجرد بداية... يجب أن ينصب تركيزنا على مواجهة الفيحاء". وأضاف "الفريق يملك عناصر مميزة وبوسعهم جميعا تقديم أفضل ما لديهم. الكل يعرف صعوبة وضعنا في الدوري، ونحتاج إلى جميع اللاعبين والنتيجة ستمنحنا ثقة أكبر". وفي القمة سيحاول الهلال، تحقيق فوزه السابع على التوالي في الدوري عندما يواجه الوحدة، يوم الجمعة، في التوقيت ذاته.وينفرد الهلال بالقمة برصيد 55 نقطة، قبل ثماني جولات على النهاية، ويتقدم بست نقاط على النصر صاحب المركز الثاني الذي فاز في آخر 4 مباريات وسيواجه الاتفاق يوم الجمعة.


 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير