بحضور جماهيري كبير .. أبناء المفرق يستقبلون "الميثاق" في مهرجانًا جماهيريًا انتخابيًا واسعًا . العدالة الدولية في مواجهة الحماية الغربية للكيان المجاعة والأمراض يتسببان بموت المئات في مخيمات النازحين بالكونغو الديمقراطية إسرائيل تستدعي خطيب المسجد الأقصى عكرمة صبري للتحقيق استشهاد طفل فلسطيني وإصابة والده بمخيم طولكرم وزارة الأوقاف وصندوق استثمار أموال الضمان يدرسان فرص التعاون المشترك الاحتلال الإسرائيلي يهدم منزلين غرب سلفيت مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى العمل: مصنع "الجديدة" بالكرك يرفع عدد الفروع الإنتاجية إلى 31 منتدى التواصل الحكومي يستضيف وزير الطاقة اليوم ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في بنجلاديش إلى 67 شخصًا عين على القدس يسلط الضوء على عزم الاحتلال تسويق الرواية الصهيونية في الأقصى وفيات الثلاثاء 3-9-2024 طقس معتدل الحرارة في معظم المناطق حتى الجمعة كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية
رياضة

كوريا الجنوبية تسيطر على القاب المبارزة الاسيوية

كوريا الجنوبية تسيطر على القاب المبارزة الاسيوية
الأنباط -

 الانباط - عمان

تواصلت منافسات البطولة الآسيوية للمبارزة للناشئين والشباب والتي تستضيفها صالة الأرينا بجامعة عمان الأهلية بمشاركة أكثر من ٧٠٠ لاعباً ولاعبة يمثلون ٣٢ دولة آسيوية إلى جانب نيوزيلندا وأستراليا من أوقيانوسيا وتستمر حتى الثامن من أذار الحالي. وواصل مبارزو كوريا الجنوبية سيطرتهم على منافسات البطولة الآسيوية بحصولهم على المراكز الثلاث الأولى في منافسات سلاح السابر للشابات عبر كل من جون سوين ولي هيونجيونج وهونغ هيون على التوالي.

 كما نال المبارز الكوري جانغ مينهيك ذهبية منافسات سلاح الإيبيه للشباب بعد فوزه في النهائي على الياباني تاكي ريوسي الذي نال الفضية فيما تقاسم كل من الكوري الجنوبي آن تايونغ والكازاخستاني نيكيتا الميدالية البرونزية باحتلالهما المركز الثالث. ومع ختام اليوم السادس من البطولة الآسيوية ، تواصل كوريا الجنوبية صدارة جدول الترتيب العام للميداليات برصيد ٢١ ميدالية من بينها ٩ ميداليات ذهبية وخمس ميداليات فضية وسبع ميداليات برونزية وتأتي اليابان في المرتبة الثانية بـ ١٥ ميدالية (٤ ذهبيات و٣ فضيات و٨ برونزيات) فيما تحتل الصين في المرتبة الثالثة برصيد ١١ ميدالية من ضمنها ذهبيتان وثلاث فضيات وست ميداليات برونزية.

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير