بحضور جماهيري كبير .. أبناء المفرق يستقبلون "الميثاق" في مهرجانًا جماهيريًا انتخابيًا واسعًا . العدالة الدولية في مواجهة الحماية الغربية للكيان المجاعة والأمراض يتسببان بموت المئات في مخيمات النازحين بالكونغو الديمقراطية إسرائيل تستدعي خطيب المسجد الأقصى عكرمة صبري للتحقيق استشهاد طفل فلسطيني وإصابة والده بمخيم طولكرم وزارة الأوقاف وصندوق استثمار أموال الضمان يدرسان فرص التعاون المشترك الاحتلال الإسرائيلي يهدم منزلين غرب سلفيت مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى العمل: مصنع "الجديدة" بالكرك يرفع عدد الفروع الإنتاجية إلى 31 منتدى التواصل الحكومي يستضيف وزير الطاقة اليوم ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في بنجلاديش إلى 67 شخصًا عين على القدس يسلط الضوء على عزم الاحتلال تسويق الرواية الصهيونية في الأقصى وفيات الثلاثاء 3-9-2024 طقس معتدل الحرارة في معظم المناطق حتى الجمعة كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية
رياضة

الأسرة الرياضية والإعلامية تنعى الفقيد أبو طوق

الأسرة الرياضية والإعلامية تنعى الفقيد أبو طوق
الأنباط -

 الانباط - عمان

نعت هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية الأردنية الزميل عبد المنعم أبو طوق والذي انتقل إلى رحمته تعالى امس في مدينة الحسين الطبية عن (80) عاماً.

وبحسب الزميل محمد قدري حسن أمين عام هيئة الرواد الناطق الإعلامي، سيتم تشييع جثمان الفقيد بعد صلاة ظهر اليوم .

وقدم د. محمد ابو رمان وزير الثقافة والشباب تعازي الأسرة الشبابية مستذكراً دور الفقيد ومسيرته في وزارة الشباب لفترات طويلة وعبر مواقع عديدة من بينها إدارة العلاقات العامة والإعلام بين عامي 81 و86.

اللجنة الأولمبية الأردنية بدورها نعت الفقيد واستذكرت على لسان د. ساري حمدان نائب سمو رئيس اللجنة الاولمبية دور الفقيد في المجال الاولمبي حيث كان أبو باسل يرحمه الله أول إعلامي رياضي أردني يشارك في دورتين اولمبيتين عامي 80 و92 في موسكو وبرشلونة.

السيد محمد جميل أبو الطيب رئيس هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية استذكر الفقيد (أبو باسل) يرحمه الله كفارس من فرسان هيئة الرواد والحركة الرياضية والشبابية والاولمبية والإعلامية الأردنية ودوره الرائد في مسيرة هيئة الرواد.

من جهتها نعت رابطة اللاعبين الدوليين الفقيد مستذكرة على لسان السيد فادي زريقات نائب سمو رئيسة مجلس إدارة الرابطة دوره وانجازاته وتضحياته على امتداد سلسلة عقود وتفاعله مع أنشطة الرابطة.

من جهته نعى الإتحاد العربي للصحافة الرياضية على لسان رئيسه الزميل محمد جميل عبد القادر، نعى الفقيد مستذكراً مسيرته الحافلة في الإعلام الرياضي العربي ومستذكراً كذلك تكريمه في عيد الإعلاميين الرياضيين العرب في ليبيا عام 2010.

الإتحاد الأردني للإعلام الرياضي وعلى لسان رئيسه الزميل أمجد المجالي نعى الفقيد مستذكراً مسيرته الحافلة بالانجازات في مجال الإعلام الرياضي والشبابي ومستذكراً تكريمه في حفل الإعلام الرياضي قبل شهرين وتكريمه من قبل اتحاد الإعلام الرياضي في الفوج الأول لرواد الإعلام الرياضي عام 2009.//

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير