البنك الأوروبي يؤكد استعداده لإتاحة مختلف الأدوات والنوافذ للأردن الشريدة: مشروع النظام الجديد للموارد البشرية يلبي طموحات التحديث الإداري ورش تثقيفية بآليات القبول في الجامعات الأردنية للطلبة الكويتيين والجالية الأردنية افتتاح ورشة الطاقة المستدامة للبلديات في البحر الميت غداً أبو السعود يحرز برونزية في بطولة آسيا للجمباز وزير المالية : لن نتجاوز سقف الدين المقر بقانون الموازنة وموازنة التمويل الصفدي يلتقي لازاريني في عمّان الأحد عن معادن العرب تسألوني... انطلاق المؤتمر الإقليمي نهاية أيار للطب النفسي والمخدرات في البحر الميت 66 مخالفة للسقوف السعرية للدجاج في نحو أسبوعين النمسا تستأنف تمويل "الأونروا" الدعوة لاطلاق برامج لتنشيط الحركة السياحية ولي العهد يحضر افتتاح اللقاء التفاعلي للبرنامج التنفيذي لتحديث القطاع العام بين عامين إنجازات مميزة ل"خليل الرحمن" و"العقبة الخيرية الاسلامية" في اولمبياد كرة القدم للريبوتات بلدية السلط الكبرى تكرم البطل عبد الرحمن بكر الحياصات البنك الأردني الكويتي ومجموعة عزت مرجي يوقعان اتفاقية تعاون لتمويل مشاريع كفاءة الطاقة والطاقة المتجددة البنك الإسلامي الأردني يشارك بانشطة التوعية المالية للبنك المركزي الاردني نشامى فريق الأمن العام للجوجيستو يحصدون الذهب في جولة قطر الدولية الصحة العالمية: لا إمدادات طبية في غزة منذ 10 أيام شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال المتواصل على قطاع غزة
المفرق

المفرق تستعد لإطلاق حملة ضد إطلاق العيارات النارية وقضايا المخدرات

{clean_title}
الأنباط -

المفرق - الأنباط - يوسف المشاقبة . 

بدأت محافظة المفرق بوضع كافة الاستعدادات اللازمة لاطلاق أكبر حملة ضد المخدرات واطلاق العيارات النارية .

جاء ذلك خلال اجتماع ترأسه مساعد محافظ المفرق الدكتور رافع البطانية مع المدراء المعنيين وممثلي القطاعات الشبابية والتربوية في المحافظة لغايات وضع البرامج والأنشطة والتي من شأنها ان تدعم هذه الحملة للحد منها وبما يحافظ على سلامة وحياة المواطنين . 

واكد الدكتور البطاينة امس، نعمل كفريق واحد ومشاركة اكبر من اجل إنجاح فعاليات الحملة والتي تتطلب حهد الجميع.          

وبين ان الحملة جاءت  بهدف التركيز على تقديم برامج عملية وأنشطة ونماذج حية  لبيان مخاطر والآثار  السلبية الناتحة  عن مثل هذه الحالات والتي تحتاج الى المزيد من البرامج التوعوية الهادفة للحد منها والقضاء عليها .  

ودعا الدكتور البطاينة الى ضرورة العمل على التحضير الجيد لهذه الحملة والتي سيتم اطلاقها يوم الخميس المقبل الساعة الحادية عشرة في قاعة بلدية المفرق .

وتحدث عدد من الحضور حول ابرز التجهبزات التي ستقوم بها الدوائر المعنية كلا حسب اختصاصه وبما يضمن ابراز هذه الحملة إلى تحقيق أهدافها على ارض الواقع  .

وأشاروا إلى أهمية  بيان مخاطر المخدرات ومطلقي العيارات النارية والعقوبات الواجب اتخاذها بحقهم ودون اي عوائق ، مشددين على ابراز الأهمية الملقى على عاتق الشباب وفق رؤية لا بد من وضعها  بهذا الخصوص.

وقرر الدكتور البطاينة الدعوة لاجتماع آخر للإعلان عن ابرز تفاصيل برامج وأنشطة الحملة .

 ويأتي أطلاق هذه الحملة نظراً لازدياد حالات اطلاق العيارات النارية واستعمال السلاح وقضايا المخدرات وبيان مخاطرها والاجراءات المطلوبة للوقاية منها.