33 شهيدا و67 جريحا في غزة خلال الساعات الـ24 الماضية أورنج الأردن تسجل المشاركة الأضخم في مؤتمر ومعرض "سوفكس الأردن 2024" وفد من مجلس الخدمة العامَّة العراقي يزور رئاسة الوزراء مذكرتا تفاهم لتقييم احتمالات تواجد البترول والغاز في السرحان والصفاوي لمواصلة دورها في الاستدامة البيئية زين عضواً في المجلس الأردني للأبنية الخضراء 3,743 مليون دينار حجم الصادرات الصناعية خلال النصف الاول من 2024. الميثاق الوطني في نشاطات مكثفة في المفرق و الزرقاء و لواء الكورة وابو نصير والعارضة ومخيم النصر. "العمل": مصنع "الجديدة" بالكرك يرفع عدد الفروع الإنتاجية بالمملكة إلى 31 فرعا إنتاجيا تُشغل 9765 أردنيا وأردنية حاليا شومان تعلن القائمة القصيرة لجائزة أدب الأطفال في دورتها (18) البنك العربي الاسلامي الدولي يطلق برنامج " وقار " " الإعلام السياسي" سلاح التأثير على السلوك الانتخابي العدالة الدولية في مواجهة الحماية الغربية للكيان "صدى الاعماق" لوئام النجار وزارة المياه والري : توقيع اتفاقيات دعم من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية لمياهنا ووادي الأردن بقيمة اجمالية 52 مليون دولار بحضور جماهيري كبير .. أبناء المفرق يستقبلون "الميثاق" في مهرجانًا جماهيريًا انتخابيًا واسعًا . المجاعة والأمراض يتسببان بموت المئات في مخيمات النازحين بالكونغو الديمقراطية إسرائيل تستدعي خطيب المسجد الأقصى عكرمة صبري للتحقيق استشهاد طفل فلسطيني وإصابة والده بمخيم طولكرم وزارة الأوقاف وصندوق استثمار أموال الضمان يدرسان فرص التعاون المشترك الاحتلال الإسرائيلي يهدم منزلين غرب سلفيت
رياضة

مواجهات قوية في دوري المحترفين الكروي

مواجهات قوية في دوري المحترفين الكروي
الأنباط -

مواجهات قوية في دوري المحترفين الكروي

 

الأنباط-عمان

 

تتواصل اليوم مباريات دوري المحترفين، بإقامة ثلاث مواجهات قوية، حيث يحل الفيصلي ضيفاً على السلط في لقاء صعب على الفريقين، ويسعى السلط إلى استعادة نغمة الانتصارات بعد أن تلقى في الجولة الماضية أول خسارة له بالبطولة على يد المتصدر شباب الأردن "0-1"، تراجع على اثرها للمركز الثالث برصيد "27 نقطة"، وبات بحاجة ماسة للنقاط الثلاث بهدف الإبقاء على حظوظه قائمة في المنافسة على اللقب.

ويدخل الفيصلي المواجهة بقيادة فنية جديد وبقيادة مدربه راتب العوضات الذي تولى المهمة بعد اقالة التونسي طارق جرايا، حيث يسعى لمواصلة انتصاراته وتضييق الخناق على المتصدر حيث تقدم في الجولة الماضية للمركز الثالث برصيد "29 نقطة".

وفي مباراة بنكهة شمالية خالصة، يلتقي الصريح والحسين اربد على استاد الحسن، في لقاء يبحث فيه الطرفان عن النقاط الثلاث. ويمني الحسين اربد النفس بنفض غبار الخسائر المتلاحقة التي تعرض لها في المواجهات الأخيرة وذلك من خلال تحقيق الفوز.وسيقود الحسين في المباراة مدربه الجديد عثمان الحسنات الذي تسلم المهمة خلفاً للمصري أشرف قاسم، حيث يحتل الفريق المركز السابع برصيد "16 نقطة".

ويبحث الصريح عن نسيان خسارته الماضية أمام الوحدات 2-4، وتحقيق نتيجة ايجابية تعزز من رصيده النقطي، حيث يحتل حالياً المركز التاسع برصيد "13 نقطة" وفوزه سيجعله يتساوى بالرصيد مع منافسه الحسين إربد.

وفي لقاء اخر، يواجه ذات راس فريق البقعة في لقاء قوي ومهم للفريقين. ويحتل ذات راس المركز الأخير برصيد 5 نقاط، وتعاقد مؤخراً مع المدرب شادي أبو هشهش خلفاً للتونسي طارق السالمي أملاً بتحسين نتائج الفريق. ويظهر كذلك البقعة بثوب فني جديد بعد التعاقد مع عبدالله القططي بدلاً لراتب العوضات الذي انتقل لتدريب الفيصلي. وسيكون البقعة مطالباً بالعودة لمسار الانتصارات وتحسين موقعه على سلم الترتيب حيث يحتل المركز الثامن برصيد "13" نقطة متقدماً بفارق الأهداف عن فريقي الصريح والاهلي.//

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير