أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة
المفرق

الدغمي: القرار لمعالجة الوسط التجاري والحد من الازدحامات المرورية

{clean_title}
الأنباط -

طرح عطاء لإعادة تأهيل حسبة المفرق

 

المفرق الأنباط - يوسف المشاقبة

أعلن رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي، بان المجلس البلدي قرر الموافقة على طرح عطاء بإجراءات العمل على إعادة تأهيل حسبة المفرق ضمن مواصفات وضعت بهذا الخصوص لمعالجة الوسط التجاري.  

واضاف الدغمي امس: ان القرار جاء بهدف تنظيم الوسط التجاري في المدينة والتخفيف من الازدحامات المرورية والتسهيل على المواطنين للتسوق بكل سهولة ويسر .

ونوه إلى انه سيتم انشاء مسربين من البوابات الثلاثة لموقع الحسبة الشمالي والغربي والشرقي.

وأوضح بانه وبعد اتمام مشروع تأهيل الحسبة سيتم إعادة أصحاب المحال التجارية داخل الموقع بعد انجازه وبما يضمن المحافظة على حقوق الجميع  .

واكد على أهمية هذه الخطوة لتقديم خدمات أفضل للمواطنين ضمن رؤية البلدية للحداثة لعام2019 والتي سيرى المواطن من خلالها مدينة جديدة ومشاريع رائدة تواكب تطلعات المجلس البلدي وأهالي المدينة  وبما يعود بالفائدة على أبناء مدينة المفرق . //