أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة
المفرق

مركز تطوير أعضاء هيئة التدريس بـ" آل البيت" يعقد ورشة تدريبية

{clean_title}
الأنباط -

الانباط-المفرق

 

رعى  نائب رئيس جامعة آل البيت  للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور عقاب الربيع امس افتتاح ورشة تدريبية حول دور الجامعات في تعزيز مفاهيم النزاهة ومكافحة الفساد .

  والقى الدكتور الربيع كلمة في افتتاح الورشة اكد فيها على ضرورة  الشراكة بين الجامعة وهيئة النزاهة ومكافحة الفساد في نشر مفاهيم النزاهة والشفافية والمساواة والعدل بين أعضاء الهيئة التدريسية والطلبة ودعا أن يكون أعضاء الهيئة التدريسية قدوة للطلبة في العدل والمساواة .

مستشارة رئيس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد ميسون الخطيب تحدثت عن  نشأة هيئة النزاهة ومكافحة الفساد وأهدافها ومجالات عمل الهيئة ، وتحدثت عن المجهود الوطني الكبير الذي تقوم به الهيئة ليس فقط في مجال مكافحة الفساد وانما في مجال التوعية والوقاية.

وبين رياض أبو وندي مدير مديرية الوقاية ومدير محاور التوعية والوقاية في الاستراتيجية الوطنية للنزاهة ومكافحة الفساد، دور الهيئة في نشر ثقافة النزاهة ومكافحة الفساد على مستوى الوطن .

الدكتور احمد الدويري مدير مركز تطوير أداء أعضاء هيئة التدريس بين ان المركز قام بعقد العديد من الورشات والدورات التدريبية المتميزة والنوعية وان هذه الورشة ستكون بداية لدورات تدريبية متخصصة في مفاهيم النزاهة ومكافحة الفساد .

وفي ختام الورشة قام فريق هيئة النزاهة ومكافحة الفساد بالاجابة على استفسارات واسئلة الحضور .