33 شهيدا و67 جريحا في غزة خلال الساعات الـ24 الماضية أورنج الأردن تسجل المشاركة الأضخم في مؤتمر ومعرض "سوفكس الأردن 2024" وفد من مجلس الخدمة العامَّة العراقي يزور رئاسة الوزراء مذكرتا تفاهم لتقييم احتمالات تواجد البترول والغاز في السرحان والصفاوي لمواصلة دورها في الاستدامة البيئية زين عضواً في المجلس الأردني للأبنية الخضراء 3,743 مليون دينار حجم الصادرات الصناعية خلال النصف الاول من 2024. الميثاق الوطني في نشاطات مكثفة في المفرق و الزرقاء و لواء الكورة وابو نصير والعارضة ومخيم النصر. "العمل": مصنع "الجديدة" بالكرك يرفع عدد الفروع الإنتاجية بالمملكة إلى 31 فرعا إنتاجيا تُشغل 9765 أردنيا وأردنية حاليا شومان تعلن القائمة القصيرة لجائزة أدب الأطفال في دورتها (18) البنك العربي الاسلامي الدولي يطلق برنامج " وقار " " الإعلام السياسي" سلاح التأثير على السلوك الانتخابي العدالة الدولية في مواجهة الحماية الغربية للكيان "صدى الاعماق" لوئام النجار وزارة المياه والري : توقيع اتفاقيات دعم من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية لمياهنا ووادي الأردن بقيمة اجمالية 52 مليون دولار بحضور جماهيري كبير .. أبناء المفرق يستقبلون "الميثاق" في مهرجانًا جماهيريًا انتخابيًا واسعًا . المجاعة والأمراض يتسببان بموت المئات في مخيمات النازحين بالكونغو الديمقراطية إسرائيل تستدعي خطيب المسجد الأقصى عكرمة صبري للتحقيق استشهاد طفل فلسطيني وإصابة والده بمخيم طولكرم وزارة الأوقاف وصندوق استثمار أموال الضمان يدرسان فرص التعاون المشترك الاحتلال الإسرائيلي يهدم منزلين غرب سلفيت
رياضة

الوحدات يخطف ثلاث نقاط من النجمة اللبناني 

الوحدات يخطف ثلاث نقاط من النجمة اللبناني 
الأنباط -

الانباط- عمر الزعبي


سجل الوحدات بداية ناجحه في مستهل مشواره في كأس الاتحاد الاسيوي ، بعد فوزه بهدف وحيد على النجمة اللبناني في افتتاح لقاءات المجموعة الأولى.

ويرد الوحدات الفضل في الانتصار للاعبه سعيد مرجان الذي سجل الهدف في الدقيقة 11، في اللقاء الذي شهد طرد حمزة الدردور و لاعب النجمة وشمس الدين شاونا.

الوحدات فرض سيطرته المطلقة على الشوط فكان الثلاثي الأمامي سعيد مرجان و حمزة الدردور و بهاء فيصل بمثابة قلق لدفاعات النجمة و حارسهم الدولي عباس حسن، و لم يكتفي الوحدات بخلق الفرص بل كان المستحوذ و الأكثر انتشاراً و الأكثر وصولاً لمرمى الضيوف.

وحملت الدقيقه 11 هدف جميل بإمضاء سعيد مرجان الذي شكل هجمه برفقة الدردور انتهت بهدف في مرمى عباس حسن.


 
وبحث النجمة عن التعادل وجرب حظه من  تسديدة حسن معتوق تجاور المرمى و اخرى التي بأقدام القائد قاسم الزين لم تسكن الشباك.

وفي الوقت بدل الضائع للشوط الأول، اشهر الحكم الايراني بطاقتين حمراء لحمزة الدردور و شمس الدين شاونا، بعد شد عصبي بينهما انهاه الحكم بالبطاقات الحمراء.

واستمرت المباراة على ذات الحال ، في الشوط الثاني، لينتهي اللقاء بفوز الوحدات بهدف و وحصد اول ثلاث نقاط في المجموعة الأولى التي تضم أيضاً القدس الفلسطيني و الجيش السوري الذي انتهت مواجهته مع القدس بالتعادل، ليتصدر الوحدات المجموعة.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير