33 شهيدا و67 جريحا في غزة خلال الساعات الـ24 الماضية أورنج الأردن تسجل المشاركة الأضخم في مؤتمر ومعرض "سوفكس الأردن 2024" وفد من مجلس الخدمة العامَّة العراقي يزور رئاسة الوزراء مذكرتا تفاهم لتقييم احتمالات تواجد البترول والغاز في السرحان والصفاوي لمواصلة دورها في الاستدامة البيئية زين عضواً في المجلس الأردني للأبنية الخضراء 3,743 مليون دينار حجم الصادرات الصناعية خلال النصف الاول من 2024. الميثاق الوطني في نشاطات مكثفة في المفرق و الزرقاء و لواء الكورة وابو نصير والعارضة ومخيم النصر. "العمل": مصنع "الجديدة" بالكرك يرفع عدد الفروع الإنتاجية بالمملكة إلى 31 فرعا إنتاجيا تُشغل 9765 أردنيا وأردنية حاليا شومان تعلن القائمة القصيرة لجائزة أدب الأطفال في دورتها (18) البنك العربي الاسلامي الدولي يطلق برنامج " وقار " " الإعلام السياسي" سلاح التأثير على السلوك الانتخابي العدالة الدولية في مواجهة الحماية الغربية للكيان "صدى الاعماق" لوئام النجار وزارة المياه والري : توقيع اتفاقيات دعم من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية لمياهنا ووادي الأردن بقيمة اجمالية 52 مليون دولار بحضور جماهيري كبير .. أبناء المفرق يستقبلون "الميثاق" في مهرجانًا جماهيريًا انتخابيًا واسعًا . المجاعة والأمراض يتسببان بموت المئات في مخيمات النازحين بالكونغو الديمقراطية إسرائيل تستدعي خطيب المسجد الأقصى عكرمة صبري للتحقيق استشهاد طفل فلسطيني وإصابة والده بمخيم طولكرم وزارة الأوقاف وصندوق استثمار أموال الضمان يدرسان فرص التعاون المشترك الاحتلال الإسرائيلي يهدم منزلين غرب سلفيت
رياضة

تالق اشبال التايكواندو في بطولة مصر الدولية

تالق اشبال التايكواندو في بطولة مصر الدولية
الأنباط -

 الانباط – عمان

أحرز منتخبنا الوطني للتايكواندو للأشبال والزهرات سبع ميداليات ملونة (٣ ذهبيات وفضية و٣ برونزيات) مع انطلاقة النسخة السادسة من بطولة مصر الدولية للتايكواندو -المصنفة من عيار النجمتين- والتي تستمر حتى يوم الاثنين القادم بمشاركة أكثر من ٧٠٠ لاعباً ولاعبةً يمثلون ٤٥ دولة. وجاءت الميداليات عن طريق كل من سارة القرعان (ذهبية وزن تحت٤٧ كغم)، تميم أبو شقرة (ذهبية وزن تحت٤٥ كغم)، فادية الخرفان (ذهبية وزن تحت٣٣ كغم)، مالك محفوظ (فضية وزن تحت٥٣ كغم)، موسى الفنش (برونزية وزن فوق٦٥ كغم)، أسامة الأطرش (برونزية وزن ٦١ كغم) ومؤمن عصفور (برونزية وزن تحت٥٣ كغم).

وأحرزت اللاعبة سارة القرعان الميدالية الذهبية ضمن منافسات وزن أقل من ٤٧ كغم بعد سلسلة من الانتصارات كانت أولها أمام المصرية هنا محمد بنتيجة ٢٣-٢٠ قبل أن تتجاوز في الدور النصف نهائي المصرية ملك سيرا بالنقطة الذهبية. وتمكنت القرعان من تجاوز اللاعبة عليا أحمد في نهائي الوزن لتحرز الميدالية الذهبية. وأضافت اللاعبة فادية الخرفان الميدالية الذهبية الثانية للأردن بعد فوزها في نهائي وزن تحت ٣٣ كغم على اللاعبة المصرية باسمة مجاهد بنتيجة ٧-٤. وكانت "الخرفان" قد فازت في ثلاثة مباريات قبل وصولها الى الدور النهائي.

في حين كانت الميدالية الذهبية الثالثة من نصيب اللاعب تميم أبو شقرة ضمن منافسات وزن تحت ٤٥ كغم بعد فوزه بالنهائي على اللاعب المصري محمود أنور بنتيجة ٢٢-٩. وكان أبو شقرة قد فاز بأربع مباريات قبل وصوله الى النهائي. من جانبه فاز اللاعب مالك محفوظ بالميدالية الفضية ضمن منافسات وزن أقل من ٥٣ كغم بعد أن تجاوز كل من المصري أحمد حسن بسبب الإنذارات وتجاوز بالدور النصف نهائي المصري أحمد أيمن بعدم الأهلية ليلاقي في النهائي اللاعب خالد جبر ويخسر بنتيجة ١٦-٦.

وجاءت الميدالية البرونزية الأولى عن طريق لاعبنا موسى الفنش ضمن منافسات وزن فوق ٦٥ كغم بعد أن تمكن من الفوز على المصري عمرو عمرون بنتيجة في الدور الربع نهائي قبل أن يخسر في النصف نهائي أمام المصري أحمد أشرف بنتيجة ١٤-١٧.وأضاف أسامة الأطرش البرونزية الثانية لمنتخبنا الوطني ضمن منافسات وزن ٦١ كغم بعد أن فاز على المصري حسن عبد الفتاح الا أنه خسر في الدور النصف نهائي أمام المصري الآخر أحمد عادل بعدم الأهلية. وأكتفى اللاعب مؤمن عصفور بالميدالية البرونزية لمنافسات وزن أقل من ٥٣ بعد تعرضه لإصابة استدعت انسحابه من نزال الربع نهائي.

 

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير