33 شهيدا و67 جريحا في غزة خلال الساعات الـ24 الماضية أورنج الأردن تسجل المشاركة الأضخم في مؤتمر ومعرض "سوفكس الأردن 2024" وفد من مجلس الخدمة العامَّة العراقي يزور رئاسة الوزراء مذكرتا تفاهم لتقييم احتمالات تواجد البترول والغاز في السرحان والصفاوي لمواصلة دورها في الاستدامة البيئية زين عضواً في المجلس الأردني للأبنية الخضراء 3,743 مليون دينار حجم الصادرات الصناعية خلال النصف الاول من 2024. الميثاق الوطني في نشاطات مكثفة في المفرق و الزرقاء و لواء الكورة وابو نصير والعارضة ومخيم النصر. "العمل": مصنع "الجديدة" بالكرك يرفع عدد الفروع الإنتاجية بالمملكة إلى 31 فرعا إنتاجيا تُشغل 9765 أردنيا وأردنية حاليا شومان تعلن القائمة القصيرة لجائزة أدب الأطفال في دورتها (18) البنك العربي الاسلامي الدولي يطلق برنامج " وقار " " الإعلام السياسي" سلاح التأثير على السلوك الانتخابي العدالة الدولية في مواجهة الحماية الغربية للكيان "صدى الاعماق" لوئام النجار وزارة المياه والري : توقيع اتفاقيات دعم من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية لمياهنا ووادي الأردن بقيمة اجمالية 52 مليون دولار بحضور جماهيري كبير .. أبناء المفرق يستقبلون "الميثاق" في مهرجانًا جماهيريًا انتخابيًا واسعًا . المجاعة والأمراض يتسببان بموت المئات في مخيمات النازحين بالكونغو الديمقراطية إسرائيل تستدعي خطيب المسجد الأقصى عكرمة صبري للتحقيق استشهاد طفل فلسطيني وإصابة والده بمخيم طولكرم وزارة الأوقاف وصندوق استثمار أموال الضمان يدرسان فرص التعاون المشترك الاحتلال الإسرائيلي يهدم منزلين غرب سلفيت
رياضة

الوحدات يواصل سلسلة نتائجه الايجابية بفوز ثمين على الصريح

الوحدات يواصل سلسلة نتائجه الايجابية بفوز ثمين على الصريح
الأنباط -

 – اربد – عمر الزعبي

نجح الوحدات في الحفاظ على سلسلة نتائجة الايجابية وحقق الفوز الثاني على التوالي, عندما هزم الصريح 4-2 , في اللقاء الذي إحتضنه ملعب الامير حسن في اربد, في إطار منافسات الاسبوع 14 من دوري المحترفين.

أنطلقت المباراة وعين كلا الفريقين للنقاط الثلاثة, الوحدات من اجل الإقتراب نحو الصدارة والبقاء في دائرة المنافسة, والصريح من اجل مواصلة النتائج الايجابية والابتعاد عن مناطق الخطر وحسابات الهبوط.

الصريح دخل اجواء المباراة من دون مقدمات, عندما فاجئ خصمه بهدف مبكر عن طريق المتألق الإيفواري إيمانويل الذي إستغل دربكة دفاع الوحدات داخل المنطقة, وسدد الكرة ساقطة من فوق الحارس تامر صالح, محرزاً الهدف الاول للصريح في الدقيقة 2 من عمر المباراة.

شعر الوحدات بعد الهدف بخطورة المهمة وصعوبتها خصوصاً وانه يواجه فريق شكل له عقده في مباراة الذهاب , ومدرب يجيد قراءة المباريات الكبيرة, وسنحت فرصة للوحدات بعد انفراد الدردور خارج المنطقة, ليعرقل من قبل الحارس العثامنه ونال على اثرها البطاقة الصفراء, وارسل الدردور كرة عرضية من ضربة ثابته على رأس بهاء فيصل, لكن رأسيته مرت بجانب القائم الايسر.

وسنحت لسعيد مرجان فرصة التسجيل من تسديدة ارضية قوية, أبعدها الحارس العثامنه الى ضربة ركنية.
وكان بهاء فيصل الاكثر خطورة على مرمى الصريح, بكرتين خطيرتين الاولى رأسية تصدى لها العثامنه, والثانية  كانت في الشباك, بعد تصويبة لا تصد ولا ترد, سكنت شباك العثامنه في الدقيقة 37 , معيد الوحدات الى نقطة البداية قبل نهاية الشوط الاول.

وسدد البديل عبدالرؤوف الروابدة من ضربة ثابته كرة قوية, نجح صالح في التصدي لها, لينتهي النصف الاول من المباراة بالتعادل الايجابي 1-1 .
في الشوط الثاني دخل الوحدات بثوب جديد, وإستطاع ان يتقدم بهدف عن طريق سعيد مرجان, بعد بينية متقنه من حمزة الدردور, في الدقيقة 46 , ليفك العقدة لفريقه ويفتح المناطق الدفاعية لفريق الخصم.

استمر الوحدات بذات الاسلوب, واستطاع تعزيز التقدم بهدف ثالث, عن طريق نجم المباراة حمزة الدردور, الذي استغل كرة مرتده من الدفاع, وسددها قوية في الشباك في الدقيقة 59.

ونجح الصريح بتقليص الفارق عن طريق عبدالرؤوف الروابدة من علامة الجزاء, بعد ان لمست الكرة يد المدافع سليم عبيد داخل المنقطة, في الدقيقة 70.
حاول الصريح ان يصل الى مرمى الوحدات ويدرك التعادل, لكن تركيز الوحدات صوب المناطق الدفاعية وتعزيز اليعقوبي خط الدفاع بالباشا, كما قضى بهاء فيصل على امال الصريح بهدف رابع قبل نهاية المباراة بدقيقة, لتنتهي المباراة بفوز ثمين للوحدات على مستضيفه الصريح برباعية.

وبهذه النتيجة رفع الوحدات رصيده الى 26 نقطة في المركز الرابع, على بعد 4 نقاط عن الجزيرة صاحب الصدارة, وتجمد رصيد الصريح عند 13 نقطة في المركز الثامن.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير