33 شهيدا و67 جريحا في غزة خلال الساعات الـ24 الماضية أورنج الأردن تسجل المشاركة الأضخم في مؤتمر ومعرض "سوفكس الأردن 2024" وفد من مجلس الخدمة العامَّة العراقي يزور رئاسة الوزراء مذكرتا تفاهم لتقييم احتمالات تواجد البترول والغاز في السرحان والصفاوي لمواصلة دورها في الاستدامة البيئية زين عضواً في المجلس الأردني للأبنية الخضراء 3,743 مليون دينار حجم الصادرات الصناعية خلال النصف الاول من 2024. الميثاق الوطني في نشاطات مكثفة في المفرق و الزرقاء و لواء الكورة وابو نصير والعارضة ومخيم النصر. "العمل": مصنع "الجديدة" بالكرك يرفع عدد الفروع الإنتاجية بالمملكة إلى 31 فرعا إنتاجيا تُشغل 9765 أردنيا وأردنية حاليا شومان تعلن القائمة القصيرة لجائزة أدب الأطفال في دورتها (18) البنك العربي الاسلامي الدولي يطلق برنامج " وقار " " الإعلام السياسي" سلاح التأثير على السلوك الانتخابي العدالة الدولية في مواجهة الحماية الغربية للكيان "صدى الاعماق" لوئام النجار وزارة المياه والري : توقيع اتفاقيات دعم من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية لمياهنا ووادي الأردن بقيمة اجمالية 52 مليون دولار بحضور جماهيري كبير .. أبناء المفرق يستقبلون "الميثاق" في مهرجانًا جماهيريًا انتخابيًا واسعًا . المجاعة والأمراض يتسببان بموت المئات في مخيمات النازحين بالكونغو الديمقراطية إسرائيل تستدعي خطيب المسجد الأقصى عكرمة صبري للتحقيق استشهاد طفل فلسطيني وإصابة والده بمخيم طولكرم وزارة الأوقاف وصندوق استثمار أموال الضمان يدرسان فرص التعاون المشترك الاحتلال الإسرائيلي يهدم منزلين غرب سلفيت
رياضة

والد نيمار يقود مفاوضات خاصة مع ريال مدريد

والد نيمار يقود مفاوضات خاصة مع ريال مدريد
الأنباط -

 

 

باريس – وكالات

 

 

 

كشف تقرير صحفي فرنسي، أن والد البرازيلي نيمار جونيور، نجم باريس سان جيرمان، يلعب الدور الأكبر في عملية انتقال نجله إلى صفوف ريال مدريد، خلال الموسم المقبل.

وذكر موقع "le10sport" الفرنسي، أنه رغم تصريحات والد نيمار الأخيرة بشأن رغبة اللاعب في البقاء مع سان جيرمان، إلا أنه يضغط لانتقال نجله إلى صفوف الميرنجي.

وكان والد نيمار صرح مؤخرًا بأن "الحاضر والمستقبل في باريس، ولكن من الصعب الحديث عن أي خطوة قادمة، ففي كرة القدم كل شيء يمكن أن يتغير".ووفقًا لصحفي في صحيفة "تايمز" البريطانية، فإن "نيمار ووالده يشجعان ريال مدريد على الاستمرار في الصفقة خلال مناقشات خاصة عُقدت بين الطرفين".

وأضاف: "لا يتعلق الأمر فقط بخروج أنباء عن رغبة اللاعب في العودة إلى الليجا.. أعتقد أن الأمر الآن خطير للغاية، والقرار سيعود إلى باريس سان جيرمان في النهاية".وأتم: "سان جيرمان قد يقبل الصفقة، لأنه لم يحقق النجاح المأمول من قدوم نيمار إلى حديقة الأمراء حتى الآن".

يذكر أن اللاعب البرازيلي انتقل إلى صفوف بي إس جي قادمًا من برشلونة في صيف 2017، مقابل كسر الشرط الجزائي في عقده بقيمة 222 مليون يورو.//

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير