الملك يرعى افتتاح معرض "سوفكس 2024" في العقبة "الأشغال" تنهي أعمال الجسر الرئيسي من تقاطع المسلخ وتفتحه أمام حركة السير الصفدي يستقبل المفوض العام لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين اختتام أعمال مؤتمر الطفل الدولي الرابع 2024 في العاصمة الاردنية عمان العرسان يعود للزعيم رئيس جامعة البلقاء التطبيقية يرعى ختام بطولة اليوبيل الفضي في العقبه كلنا الاردن تعقد ورشة عمل السلامة والصحة المهنية و تقييم المخاطر في الطفيلة د. حازم قشوع يكتب:أيها القيصر لقد حان وقت الرحيل. الأردن يرحب بإعلان المملكة المتحدة تعليق رخص تصدير أسلحة لإسرائيل 33 شهيدا و67 جريحا في غزة خلال الساعات الـ24 الماضية أورنج الأردن تسجل المشاركة الأضخم في مؤتمر ومعرض "سوفكس الأردن 2024" وفد من مجلس الخدمة العامَّة العراقي يزور رئاسة الوزراء مذكرتا تفاهم لتقييم احتمالات تواجد البترول والغاز في السرحان والصفاوي لمواصلة دورها في الاستدامة البيئية زين عضواً في المجلس الأردني للأبنية الخضراء 3,743 مليون دينار حجم الصادرات الصناعية خلال النصف الاول من 2024. الميثاق الوطني في نشاطات مكثفة في المفرق و الزرقاء و لواء الكورة وابو نصير والعارضة ومخيم النصر. "العمل": مصنع "الجديدة" بالكرك يرفع عدد الفروع الإنتاجية بالمملكة إلى 31 فرعا إنتاجيا تُشغل 9765 أردنيا وأردنية حاليا شومان تعلن القائمة القصيرة لجائزة أدب الأطفال في دورتها (18) البنك العربي الاسلامي الدولي يطلق برنامج " وقار " " الإعلام السياسي" سلاح التأثير على السلوك الانتخابي
رياضة

رباعية وحداتيه في شباك الحسين وثلاثية عقباوية في مرمى الاهلي

رباعية وحداتيه في شباك الحسين وثلاثية عقباوية في مرمى الاهلي
الأنباط -

الانباط - عمر الزعبي

امطر فريق الوحدات شباك ضيفه الحسين اربد، باربعة اهداف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما امس على ملعب الملك عبدالله الثاني في القويسمة، ضمن منافسات الاسبوع ١٣ من دوري المحترفين.

انطلقت صافرة البداية، وسط حذر شديد من الجانبين، خصوصا في ظل الاجواء الماطرة التي شهدتها العاصمة عمان، الامر الذي صعب مهمه تمرير الكرة والجري داخل الملعب للاعبين، لكن سرعان ما مرت الدقائق العشر الاولى، نجح اللاعبون في دخول اجواء المباراة، والتأقلم فوق الارضية الخضراء.

الوحدات ظهرت بشكل افضل من ضيفه الحسين، واستطاع الوصول الى شباك الخصم، برأسية من حمزة الدردور ، لكن الحكم الغى الهدف بحجة التسلل.

ونجح الوحدات بترجمته افضليته فوق الميدان الى هدف محقق، عن طريق لاعبه بهاء فيصل، الذي استغل دربكة دفاعيةوخطف الكرة و وضعها في شباك الحفناوي في الدقيقة ٢٤.

ظهرت علامات الرضى والهدوء على ملامح المدرب قيس اليعقوبي ، لكنه اصر على لاعبيه بضرورة تعزيز التقدم بهدف ثاني، وهذا ما نجح بالوصول اليه عن طريق نفس اللاعب بهاء فيصل، بعد بينيه محكمه من حمزة الدردور ، وضعها في الشباك عند الدقيقة ٣٠.

الهدف الثاني بخر بعض الشيء امال الحسن اربد في الخروج من اللقاء بنتيجة ايجابية، وسط غياب كامل لخط الهجوم الاصفر ، عن مرمى الحارس تامر صالح، لينتهي الشوط الاول بتقدم الاخضر بهدفين.

وفي الشوط الثاني، كان الوحدات قريب من الهدف الثالث، بعدما تابع سعيد مرجان عرضيه من رجائي عايد، سددها قوية لكنها إعتلت القائم.

وعزز حمزة الدردور تقدم فريقه بهدف ثالث، بعد مراوغة المدافعين وحارس المرمى ، وسدد الكرة في الشباك، عند الدقيقة ٦٥.

و اختتم سعيد مرجان مهرجان الاهداف، بعد تصويبة قوية من خارج المنطقة، سكنت شباك الحفناوي في الدقيقة ٧٣.

وظهر الحسين في هجمه وحيده خطيرة، عن طريق مهاجمه المغربي محسن الخياطي، لكن كرته ابتعدت قليلا عن المرمى، ليطلق حكم المباراة معلنا نهاية المباراة، بفوز مستحق للوحدات ٤-٠، رفع على اثر هذه النتيجة رصيده الى ٢٣ نقطة في المركز الخامس، وتجمد رصيد الحسين في المركز السابع برصيد ١٦ نقطة.

وحقق شباب العقبة فوزا مهما على ضيفه الاهلي، بثلاثة اهداف نظيفة، في اللقاء الذي اقيم على ملعب العقبة في ختام الاسبوع ١٣ من دوري المحترفين.

وسجل ثلاثية العقبة  المحترف ماركو ومواطنه مايكيل، والسحس المعار من النادي الفيصلي.
 
وبهذه النتيجة رفع شباب العقبة رصيده الى ١٦ نقطة، في المركز السادس ، وتجمد رصيد الاهلي عند ١٢نقطة في المركز العاشر.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير