أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة
المفرق

رئيس جامعة آل البيت يلتقي محافظ المفرق والمجلس الامني في المحافظة

{clean_title}
الأنباط -

 

الأنباط -يوسف المشاقبة 

التقى رئيس جامعة آل البيت  الأستاذ الدكتور عدنان العتوم محافظ المفرق  ياسر العدوان ومدير الشرطة, ومدير الدرك, ومدير الدفاع المدني ,والاجهزة المعنية لبحث التعاون في مختلف المجالات التي تخدم طلبة الجامعة وأبناء محافظة المفرق.

وقدم محافظ المفرق والمجلس التهنئة لرئيس الجامعة بصدور الارادة الملكية السامية بتعيينه رئيساً لجامعة آل البيت متمنين له التوفيق والنجاح.

وأكد الدكتور العتوم على أهمية التعاون والشراكة مع محافظة المفرق لخدمة الجامعة وأبناءها وأبناء محافظة المفرق مبيناً بأن الجامعة ستقدم كل ما هو مفيد لنهوض بمستوى الطلبة وخدمة المجتمع الحيط ،وحضر اللقاء نائب الرئيس لشؤون الاستثمار الأستاذ الدكتور حسين الزيود.