اتفاقيات ومذكرات تفاهم بين شركات أردنية وكازاخية الملك يرعى افتتاح معرض "سوفكس 2024" في العقبة "الأشغال" تنهي أعمال الجسر الرئيسي من تقاطع المسلخ وتفتحه أمام حركة السير الصفدي يستقبل المفوض العام لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين اختتام أعمال مؤتمر الطفل الدولي الرابع 2024 في العاصمة الاردنية عمان العرسان يعود للزعيم رئيس جامعة البلقاء التطبيقية يرعى ختام بطولة اليوبيل الفضي في العقبه كلنا الاردن تعقد ورشة عمل السلامة والصحة المهنية و تقييم المخاطر في الطفيلة د. حازم قشوع يكتب:أيها القيصر لقد حان وقت الرحيل. الأردن يرحب بإعلان المملكة المتحدة تعليق رخص تصدير أسلحة لإسرائيل 33 شهيدا و67 جريحا في غزة خلال الساعات الـ24 الماضية أورنج الأردن تسجل المشاركة الأضخم في مؤتمر ومعرض "سوفكس الأردن 2024" وفد من مجلس الخدمة العامَّة العراقي يزور رئاسة الوزراء مذكرتا تفاهم لتقييم احتمالات تواجد البترول والغاز في السرحان والصفاوي لمواصلة دورها في الاستدامة البيئية زين عضواً في المجلس الأردني للأبنية الخضراء 3,743 مليون دينار حجم الصادرات الصناعية خلال النصف الاول من 2024. الميثاق الوطني في نشاطات مكثفة في المفرق و الزرقاء و لواء الكورة وابو نصير والعارضة ومخيم النصر. "العمل": مصنع "الجديدة" بالكرك يرفع عدد الفروع الإنتاجية بالمملكة إلى 31 فرعا إنتاجيا تُشغل 9765 أردنيا وأردنية حاليا شومان تعلن القائمة القصيرة لجائزة أدب الأطفال في دورتها (18) البنك العربي الاسلامي الدولي يطلق برنامج " وقار "
رياضة

منتخبنا يواجه سوريا في افتتاح بطولة الصداقة الدولية

منتخبنا يواجه سوريا في افتتاح بطولة الصداقة الدولية
الأنباط -

منتخبنا يواجه سوريا في افتتاح بطولة الصداقة الدولية

الانباط - عمان

من المقرر ان يبدأ منتخبنا الوطني لكرة القدم مشواره في بطولة الصداقة الدولية لكرة القدم المقررة في العراق بمواجهة منتخب سوريا في 24 اذار المقبل حيث اعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، برنامج بطولة الصداقة الدولية بنسختها الثانية يوم امس  بمشاركة 3 منتخبات، والتي تنطلق في 22 مارس/ آذار القادم بالبصرة.
 وأصدر الاتحاد، برنامج البطولة كاملًا، حيث سيفتتح منتخبا العراق وسوريا البطولة يوم 22 مارس/ آذار القادم، فيما يلتقي منتخب النشامى وسوريا يوم 24 ، وتختتم البطولة يوم 26 من نفس الشهر.
 وخاطب الاتحاد العراقي عدد من الدول الصديقة لاستدعاء طواقم تحكيمية لإدارة منافسات البطولة التي سيحتضنها استاد "جذع النخلة" في البصرة. يشار إلى أن الاتحاد اللبناني اعتذر في وقت سابق عن المشاركة في البطولة بسبب ارتباطاته.

ويستعد العراق لاستضافة بطولة الصداقة الدولية في البصرة، بين يومي 22 و26  آذار المقبل، على استاد جذع النخلة، بمشاركة الأردن وسوريا وأسود الرافدين. وتعد هذه النسخة الثانية للبطولة، حيث انطلقت العام الماضي لأول مرة، وتوج بلقبها المنتخب القطري. وقد دفع نجاح النسخة الأولى الاتحاد العراقي، نحو إقامة البطولة بشكل سنوي.وأوضح الاتحاد أنه سيتم إعلان اللجان المنظمة للبطولة، قبل نهاية الشهر الجاري.كما خاطب اتحاد الكرة مجموعة من الاتحادات، لتسمية طواقم تحكيمية للبطولة، كما سيتم تخصيص موقع إلكتروني لأخبارها.ويتكون شعار البطولة من 3 أشخاص مترابطين، وهو ما يدل على عمق العلاقة بين البلدان المشاركة.وقد حضر في النسخة الأولى 3 منتخبات، وهي "العراق، وسوريا، وقطر"، وتوج بها العنابي بعد فوزه على أصحاب الأرض (3-2)، وتعادله مع نسور قاسيون (2-2).وانتهت المباراة الثالثة بين العراق وسوريا بالتعادل (1-1).وتم اختيار لاعب منتخب قطر، بسام الراوي، كأفضل لاعب في البطولة، بينما توج زميله أكرم عفيف هدافا لها، برصيد 3 أهداف.

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير