اتفاقيات ومذكرات تفاهم بين شركات أردنية وكازاخية الملك يرعى افتتاح معرض "سوفكس 2024" في العقبة "الأشغال" تنهي أعمال الجسر الرئيسي من تقاطع المسلخ وتفتحه أمام حركة السير الصفدي يستقبل المفوض العام لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين اختتام أعمال مؤتمر الطفل الدولي الرابع 2024 في العاصمة الاردنية عمان العرسان يعود للزعيم رئيس جامعة البلقاء التطبيقية يرعى ختام بطولة اليوبيل الفضي في العقبه كلنا الاردن تعقد ورشة عمل السلامة والصحة المهنية و تقييم المخاطر في الطفيلة د. حازم قشوع يكتب:أيها القيصر لقد حان وقت الرحيل. الأردن يرحب بإعلان المملكة المتحدة تعليق رخص تصدير أسلحة لإسرائيل 33 شهيدا و67 جريحا في غزة خلال الساعات الـ24 الماضية أورنج الأردن تسجل المشاركة الأضخم في مؤتمر ومعرض "سوفكس الأردن 2024" وفد من مجلس الخدمة العامَّة العراقي يزور رئاسة الوزراء مذكرتا تفاهم لتقييم احتمالات تواجد البترول والغاز في السرحان والصفاوي لمواصلة دورها في الاستدامة البيئية زين عضواً في المجلس الأردني للأبنية الخضراء 3,743 مليون دينار حجم الصادرات الصناعية خلال النصف الاول من 2024. الميثاق الوطني في نشاطات مكثفة في المفرق و الزرقاء و لواء الكورة وابو نصير والعارضة ومخيم النصر. "العمل": مصنع "الجديدة" بالكرك يرفع عدد الفروع الإنتاجية بالمملكة إلى 31 فرعا إنتاجيا تُشغل 9765 أردنيا وأردنية حاليا شومان تعلن القائمة القصيرة لجائزة أدب الأطفال في دورتها (18) البنك العربي الاسلامي الدولي يطلق برنامج " وقار "
رياضة

السلط لمواصلة الانتصارات.. والرمثا لإيقاف نزيف النقاط

السلط لمواصلة الانتصارات والرمثا لإيقاف نزيف النقاط
الأنباط -

جولة جديدة من دوري المحترفين

 

الانباط- عمر الزعبي

تنطلق مساء اليوم مباريات الاسبوع الثالث عشر من دوري كرة القدم لاندية المحترفين باقامة مباراتين حيث يحل الصريح المنتشي بالفوز بالجولة الاخيرة اليوم ضيفا على السلط عند الساعة الثانية والنصف ظهرا ، في مواجهة يمني كل واحد منهم تحقيق الفوز، من اجل مواصلة العروض المميزة.السلط  منتشي بالفوز الاخير بعدما جدد فوزه على حامل اللقب الوحدات "2-1"، وبات يمتلك "26" نقطة ويبتعد بفارق نقطة واحدة عن المتصدر شباب الأردن، ويدرك السلط أن الفوز خياره الأهم للمحافظة على آماله القوية في المنافسة على اللقب بأول ظهور له في البطولة. من جانبه يسعى الصريح الى تحقيق الفوز الثاني على التوالي،  بعدما عاد من الجولة الماضية  بفوز ثمين حققه على الرمثا ليتقدم للمركز التاسع برصيد "12" نقطة

وفي لقاء صعب ومثير، يستقبل الرمثا الجريح على ستاد الحسن بإربد، صاحب الصدارة فريق شباب الأردن، في مباراة تبدو فيها الطموحات مختلفة. الرمثا يبحث عن ايقاف نزيف النقاط ونسيان  الخسارة الأخيرة التي مني بها أمام الصريح "0-1"، من خلال تحقيق نتيجة إيجابية أمام المتصدر، ويحتل الرمثا المركز قبل الأخير برصيد "9 نقاط"، وبات بأمس الحاجة لزيادة رصيده للابتعاد عن مناطق الهبوط. ومصالحة جماهيره والعودة الى المناطق الدافئئة ..ويحتل شباب الأردن الصدارة وحيداً برصيد "27 نقطة"، ويبتعد بفارق نقطة واحدة فقط عن مطارديه الجزيرة والسلط، حيث يدرك اهميه الفوز، ونتائج التعثر التي قد يكلفه خساره الصدارة.

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير