أنــا قــاصد جديد الفنان يوسف احمد شخص من جنسية عربية يقتل شقيقيه ويصيب الثالث بإصابات خطرة ثم يقدم على الانتحار من أعلى جسر عبدون العدل الدولية تحدد جغرافية فلسطين ! اجواء حارة نسبيا في معظم المناطق حتى الثلاثاء وصيفياً عاديا الأربعاء وفيات الأحد 21-7-2024 مشروبات تخفض الدهون الثلاثية تناولوها يومياً نصائح ذهبية لتجنب السكتات القلبية الليلية محكمة مصرية تُغرم تامر حسني بتهمة سرقة أغنية الأمن: المصابون بحادثة سقوط رافعة في العقبة غادروا المستشفى لمرتادي الجيم .. هذه العادة تدمر القلب والكلى أسباب الخمول الدائم وطريقة علاجه تناولها على معدة فارغة.. تعرف على الفوائد الصحية لشرب الحلبة 10 فوائد لشرب الماء بالليمون يومياً سلوك غامض: لماذا يقوم بعض الأطفال بضرب رؤوسهم؟ تعرف على أهم مصادر الكالسيوم بعيداً عن مشتقات الألبان إربد: أنشطة في جديتا والصريح خدمة للقطاع الشبابي البنك العربي يطلق مبادرة "فن التدوير" بالتعاون مع متحف الأطفال غارات جوية إسرائيلية ليلية على الجنوب اللبناني بلدية الرصيفة تعلن عن خدمة تقسيط رسوم رخص المهن إلكترونيا محطة التوعية المتنقلة التابعة للأمن العام تصل إربد
اقتصاد

6 مليارات درهم تداولات عقارات دبي خلال أسبوع

{clean_title}
الأنباط -

6 مليارات درهم تداولات عقارات دبي خلال أسبوع

دبي-وكالات

حققت التصرفات العقارية في دائرة الأراضي والأملاك في دبي خلال الأسبوع الحالي المنتهي أمس، نحو 6 مليارات درهم كان أبرزها رهوناً بقيمة 3.6 مليار درهم من خلال 211 إجراء.

وشهدت الدائرة خلال الأسبوع تسجيل 909 مبايعات بقيمة 2.4 مليار درهم، منها 125 مبايعة للأراضي بقيمة 1.1 مليار درهم، و784 مبايعة للشقق والفلل بقيمة 1.3 مليار درهم.

وجاءت أهم مبايعات الأراضي بقيمة 149 مليون درهم في منطقة الثنية الرابعة، تليها مبايعة بقيمة 97 مليون درهم في منطقة الثنية الأولى، تليها مبايعة بقيمة 83 مليون درهم في منطقة وادي الصفا 5.

وتصدرت منطقة حدائق الشيخ محمد بن راشد المناطق من حيث عدد المبايعات، إذ سجلت 22 مبايعة بقيمة 135 مليون درهم، وتلتها منطقة الثنية الرابعة بتسجيلها 10 مبايعات بقيمة 267 مليون درهم، وثالثة في وادي الصفا 7 بتسجيلها 8 مبايعات بقيمة 29 مليون درهم.

وفيما يتعلق بأهم مبايعات الشقق والفلل جاءت مبايعة بقيمة 43 مليون درهم بمنطقة برج خليفة كأهم المبايعات، تلتها مبايعة بقيمة 23 مليون درهم في منطقة نخلة جميرا، وأخيراً مبايعة بقيمة 18 مليون درهم في منطقة برج خليفة.

وتصدرت منطقة مرسى دبي المناطق من حيث عدد مبايعات الشقق والفلل، إذ سجلت 87 مبايعة بقيمة 215 مليون درهم، وتلتها منطقة الخيران الأولى بتسجيلها 79 مبايعة بقيمة 159 مليون درهم.