بحث التعاون بين البلقاء التطبيقية ومركز تطوير الأعمال ومنظمة سبارك مصطفى محمد عيروط يكنب:الأردن دولة قانون ومؤسسات إبراهيم أبو حويله يكتب:بين القرآن والتحريف في التوراة ... استانا : انعقاد الاجتماع العام التنسيقي للأمم المتحدة ومنظمة التعاون الإسلامي طرح عطاء لصيانة وتأهيل مديرية صناعة وتجارة وتموين العقبة مستوطنون متطرفون يقتحمون الأقصى بحراسة شرطة الاحتلال الزرقاء: حوارية تناقش تمكين المرأة في عملية صنع القرار السياسي ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضان في الصين إلى 14 الإحصاءات: إطلاق تجريبي لمركز البيانات الوطني التفاعلي في الأسابيع المقبلة دعوات لتطبيق كودة العزل الحراري بدقة على الأبنية الاردنية عمرو موسى رئيساً للكونغرس العربي العالمي للإبداع والإبتكار دعوات للشركات الأردنية لابتكار حلول وطنية لمواجهة المخاطر التكنولوجية العالمية استشهاد فلسطينيين برصاص الاحتلال في الخليل مباحثات أممية أميركية بشأن غزة عين على القدس يناقش الرأي الاستشاري للعدل الدولية بعدم شرعية الاحتلال الإسرائيلي 2606 أطنان من الخضار والفواكه وردت للسوق المركزي اليوم دائرة الشؤون الفلسطينية ولجان خدمات المخيمات تدين تصنيف الكنيست الإسرائيلي الأونروا كمنظمة ارهابية الدولة الفلسطينية بين قرارين نتنياهو "بوليو" فى الكونجرس ! "استشاري الميثاق" يحث على المشاركة الفاعلة في الانتخابات البرلمانية خلال سلسلة لقاءات في المفرق
تكنولوجيا

فترة الطلب المسبق على وشك الانتهاء! أطلبه الآن Y7 Prime 2019

{clean_title}
الأنباط -

الجهاز الرائع من Huawei والذي يحمل اسم Y7 Prime 2019 أصبح متاحاً للطلب المسبق منذ فترة وجيزة، وقد تبقى “للفترة الذهبية” أيام معدودة (حتى 10 نوفمبر)، وللاستفادة من العرض المميز المصاحب للطلب المسبق يجب عليك طلبه الآن. لدى “التوصية”؛ ستحصل على هدية بقيمة تتجاوز الـ40 ديناراً (سماعات بلوتوث وشاحن سيارة) وبـ136 ديناراً فقط!

يقدم Y7 Prime 2019 كاميرا رئيسية مزدوجة بقدرة 13+2 ميغابيكسل، بعمق مثالي، وفتحة عدسة تسمح لأكبر كمية من الضوء بالمرور، للحصول بالتالي على النتيجة المثالية. ومما يزيد من روعة اللقطات؛ دعم الذكاء الصناعي الذي يقدم تعديلات مناسبة للكثير من سيناريوهات التصوير الجاهزة والتي يتم التعرف عليها، بجانب العديد من تقنيات التصوير ومحسنات النتائج.

أما الكاميرا الأمامية؛ فتأتي بقدرة 16 ميغابيكسل لتجربة سيلفي استثنائية، مع فلاش أمامي مزدوج (أحدهما مخفي والآخر ظاهر).

كما يأتي الجهاز ببطارية هائلة بسعة 4000 مللي أمبير، وخاصية إدارة الطاقة الذكي، للحصول على الحد الأقصى من إمداد الطاقة وفترة التشغيل بالشحنة الواحدة، بجانب شاشة كبيرة بحجم 6.26 إنش وصيغة عرض HD+ والكثير من المواصفات اللامحدودة.

ولأن Huawei تطمح دائماً لأن تكون أكثر قرباً؛ قامت بافتتاح “أوّلي” لمعرضها الجديد في العبدلي مول، والذي يعرض الكثير من الأجهزة الأخرى بجانب الهواتف الذكية، مثل: الكمبيوترات المحمولة، الساعات الذكية والأجهزة اللوحية وغيرها، ويقدم المعرض الجديد تدريبات على استخدام الأجهزة وكيفية التعامل الصحيح معها للحصول على أفضل نتائج ممكنة. ولدى شرائك بقيمة 100 دينار فأكثر، ستتمكن من الالتحاق بالمحظوظين من الزبائن الذين دخلوا السحب على جوائز قيّمة تقدمها Huawei.