أنــا قــاصد جديد الفنان يوسف احمد شخص من جنسية عربية يقتل شقيقيه ويصيب الثالث بإصابات خطرة ثم يقدم على الانتحار من أعلى جسر عبدون العدل الدولية تحدد جغرافية فلسطين ! اجواء حارة نسبيا في معظم المناطق حتى الثلاثاء وصيفياً عاديا الأربعاء وفيات الأحد 21-7-2024 مشروبات تخفض الدهون الثلاثية تناولوها يومياً نصائح ذهبية لتجنب السكتات القلبية الليلية محكمة مصرية تُغرم تامر حسني بتهمة سرقة أغنية الأمن: المصابون بحادثة سقوط رافعة في العقبة غادروا المستشفى لمرتادي الجيم .. هذه العادة تدمر القلب والكلى أسباب الخمول الدائم وطريقة علاجه تناولها على معدة فارغة.. تعرف على الفوائد الصحية لشرب الحلبة 10 فوائد لشرب الماء بالليمون يومياً سلوك غامض: لماذا يقوم بعض الأطفال بضرب رؤوسهم؟ تعرف على أهم مصادر الكالسيوم بعيداً عن مشتقات الألبان إربد: أنشطة في جديتا والصريح خدمة للقطاع الشبابي البنك العربي يطلق مبادرة "فن التدوير" بالتعاون مع متحف الأطفال غارات جوية إسرائيلية ليلية على الجنوب اللبناني بلدية الرصيفة تعلن عن خدمة تقسيط رسوم رخص المهن إلكترونيا محطة التوعية المتنقلة التابعة للأمن العام تصل إربد
اقتصاد

جويعد رئيسا تنفيذا لشركة المدن الصناعية الاردنية

{clean_title}
الأنباط -

الانباط-عمان

قرر مجلس إدارة شركة المدن الصناعيه الاردنيه تعيين عمر جويعد رئيسا تنفيذيا للشركه اعتبارا من الأول من هذا الشهر .

ويأتي تعيين جويعد بعد شغله للعديد من المواقع القيادية في الشركة كان آخرها المدير التنفيذي المدن الصناعيه ويمتلك العديد من الخبرات والمؤهلات في مجال المدن الصناعيه تمتد لأكثر من 3٠ عاما.

ووفق بيان للشركة فقد عبر جويعد عن اعتزازه بقيادة هذا الصرح الاقتصادي الوطني خاصة في المرحلة الراهنة التي تشهد تحولات متسارعة في مجال المدن الصناعيه لاسيما وأن الشركة مقبلة على افتتاح أربعة مدن جديدة في كل من السلط ومادبا والطفيله وجرش إضافة إلى المدن العامله في كل من سحاب والموقر واربد والكرك والعقبه والمفرق.

وأكد جويعد مواصلة مسيرة البناء والعطاء في الشركة التي باتت اليوم تشرف على هذا العدد من المدن الصناعيه المحركه للاقتصاد الوطني والمشغلة للأيدي العامله كاشفا عن عدد من مشاريع التوسعة في عدد من المدن الصناعيه العامله تلبية للطلب المتنامي على الاستثمار فيها.

يذكر أن شركة المدن الصناعيه الأردنية هي  المطور الرئيسي للمدن الصناعيه في المملكة وتعد بيت الخبرة الأردنية في هذا المجال والذي استفادت من تجربته العديد من الدول العربية.