أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة
المفرق

رئيس جامعة آل البيت يلتقي الملحق الثقافي الكويتي

{clean_title}
الأنباط -

المفرق ـ الانباط ـ يوسف المشاقبة 

التقى رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور عدنان العتوم امس، الملحق الثقافي الكويتي الأستاذ الدكتور فلاح الشمري، وتم خلال اللقاء بحث أوجه التعاون بين جامعة آل البيت والجامعات والمؤسسات العلمية في الكويت من خلال استقبال طلبة كويتيين جدد للدراسة في جامعة آل البيت.

واشار رئيس الجامعة إلى أهمية هذه اللقاءات للتسهيل على الطلبة وفتح مجالات أوسع لقبولهم ومعرفة حاجاتهم وتوفير البيئة المناسبة لهم،  مبيناً بأن الجامعة ستولي الطلبة الوافدين جل عنايتها من خلال توفير البيئة المناسبة والتسهيل عليهم وتسجيلهم ومتابعتهم أكاديمياً بما ينعكس ايجابياً عليهم وعلى بلدانهم.

وأشاد العتوم بالعلاقات المتميزة التي تربط بين الأردن والكويت بمختلف المجالات وبفضل القيادة الحكيمة لكلا البلدين.                          

وقدم الدكتور الشمري التهنئة لرئيس الجامعة بصدور الارادة الملكية السامية بتعيينه رئيساً للجامعة، مؤكداً على أهمية التواصل والتعاون مع "آل البيت" لما تتميز به من سمعه أكاديمية مرموقة.

وحضر اللقاء  نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية الاستاذ الدكتور عقاب الربيع ونائب الرئيس لشؤون الاستثمار الأستاذ الدكتور حسين الزيود.//