كل ما تود معرفته عن أسباب الشقيقة ماذا يحدث لجسمك عند تناول التين يوميا؟ الارصاد : طقس حار نسبيا غدا مع انخفاض طفيف على الحرارة الاربعاء. ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الأردن يشارك بفعاليات نموذج محاكاة برلمان الشباب العربي حسين الجغبير يكتب:نسب تصويت عمان.. العاصمة الغائبة "عمان الغربية" النسبة الاقل مشاركة بالانتخابات البرلمانية!!! لماذا؟؟؟ الحركة الشرائية.. نشاط ظاهري وأزمة كامنة اربد.. محال تجارية وبسطات متحركة تعتدي على الأرصفة الحنيطي يستقبل عدداً من السفراء المعتمدين لدى المملكة الأردن يدين قرار الكنيست الإسرائيلي بتصنيف الأونروا منظمة إرهابية الإحصاءات: إعلان نتائج نشاط الاقتصاد غير الرسمي في الربع الأول 2025 أورنج الشرق الأوسط وإفريقيا تصدر تقرير أنشطة المسؤولية المجتمعية لعام 2023 "بذور التغيير" الهناندة : الأردن ليس في وضع سيئ بالتحول الرقمي د. مكاحلة يفتتح فعاليات حملة الكشف عن خلع الورك الولادي بمركز صحي المفرق الشامل. ارتفاع عدد شهداء القصف العشوائي على خان يونس إلى 57 شهيدا "المناصير للباطون الجاهز" تحصل على جائزة الضمان الاجتماعي للتميز في الصحة والسلامة المهنية الحنيطي يستقبل قائد القوات الفرنسية البحرية في منطقة المحيط الهندي "الأراضي" تطلق غدا خدمة الاعتراض الإلكتروني على القيمة الإدارية الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز
فن

ماريا كاري في السعودية.. مطالبات بإلغاء حفل المغنية العالمية

{clean_title}
الأنباط -

انطلقت على مواقع التواصل الاجتماعي حملة تطالب المغنية الأمريكية ماريا كاري بإلغاء حفلتها في السعودية.

وحملت بعض التغريدات على موقع تويتر مطالبات بإلغاء حفلة كاري لإلقاء الضوء على حقوق المرأة في المملكة.

مطالبات بإلغاء حفل المغنية العالمية ماريا كاري

فكتبت إحداهن كما يظهر في التغريدة أعلاه: «عزيزتي ماريا كاري هل تعلمين أن ناشطات في حقوق الإنسان معتقلات بدون توجيه تهم لهن في السجون السعودية منذ مايو/أيار ويتم تعذيبهن بأوامر من محمد بن سلمان؟».

بينما رفض سعوديون آخرون الحفل من الناحية الدينية.

ومن المتوقع أن تقوم المغنية العالمية ماريا كاري بإحياء الحفل الغنائي في السعودية في 31 يناير/كانون ثاني 2019.

وكانت مدينة الملك عبد الله الاقتصادية في جدة، أشارت عبر حسابها على «تويتر»، إلى أن حفل ماريا كاري سيقام في أمسية فنية ضمن فعاليات البطولة السعودية الدولية لمحترفي الغولف.

وجاء في تغريدة لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية: «ولأول مرة في المملكة، وفي إحدى الأمسيات الفنية في منطقة الترفيه.. الفنانة العالمية ماريا كاري، وذلك ضمن الفعاليات المصاحبة للبطولة السعودية الدولية لمحترفي الغولف في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية (كيك).

واستقبلت السعودية في السنة الماضية العديد من الفنانين العرب والعالميين، لإحياء حفلات على أرضها، مثل الموسيقار العالمي ياني، والمغنين عمرو دياب وتامر حسني ومحمد حماقي وشيرين عبد الوهاب وماجدة الرومي.