إبراهيم ابو حويله يكتب:لا شيء سيحدث ... روزاندا ونور السبايلة مبروك التخرج صحيفة إسرائيلية: نتنياهو يحل حكومة الحرب حنين البطوش تكتب:استشاريه نفسيه أسرية وتربوية خمسة شهداء جراء قصف الاحتلال منزلين في قطاع غزة بايدن يدعو في رسالة بمناسبة عيد الأضحى إلى وقف إطلاق النار في غزة وفيات الاثنين 17-06-2024 أجواء حارة في معظم المناطق حتى الخميس أفضل المكسرات لخسارة الوزن.. هذا ما يوصي به الخبراء (19268) طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية مع انتهاء مرحلة الاعتراضات الشخصية اليوم هزة أرضية بقوة 6,3 درجات تضرب جنوب البيرو بعد 1100 يوم.. إريكسن يسجل في البطولة التي سقط بها أضحية في الحج للفنان الراحل نور الشريف.. والسبب حلم لمنة شلبي الجازي يشارك في قمة السلام بأوكرانيا عشرة شهداء جراء قصف الاحتلال مناطق البريج وبيت حانون آبل تستخدم الذكاء الاصطناعي في "سبوت لايت" حدائق إربد تستقبل المتنزهين كملاذ من الأجواء الحارة اللواء الركن الحنيطي يشارك مرتبات القوات المسلحة أداء صلاة عيد الأضحى المبارك وزير الأوقاف: لا يوجد إصابات بين حجاج البعثة الأردنية الرسمية الذين أتموا وقفة عرفات كبار ضباط القوات المسلحة يعودون المرضى في المستشفيات العسكرية
تكنولوجيا

نوكيا تعد لهاتف جديد بخمس كاميرات خلفية وميزة أخرى فريدة

{clean_title}
الأنباط -

نوكيا تعد لهاتف جديد بخمس كاميرات خلفية وميزة أخرى فريدة

 

عوصم – وكالات

بفضل التسريبات المتواصلة لم يعد هاتف نوكيا الذكي ذي الخمس كاميرات لغزا، وقد يكون واحدا من أكثر الهواتف إثارة في 2019، وفقا لموقع إنغادجيت المعني بشؤون التقنية.

وآخر هذه التسريبات كان مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو التي نشرها المسرب المعروف "إيفان بلاس" والمسرب الآخر "ماي سمارت برايس" لهاتف نوكيا "أندرويد ون" الذي بات يدعى الآن "نوكيا 9 بيور فيو".

وبات واضحا أن الكاميرات الخمس الخلفية التي تتخذ شكل شبكة عنكبوت ليست الميزة الوحيدة الفريدة التي سيأتي بها هذا الهاتف، حيث سيأتي أيضا بقارئ بصمة الأصبع مدمج تحت الشاشة.

ومع ذلك فإن الهاتف سيستخدم المعالج القديم سنابدراغون 845 بدلا من المعالج الأحدث 855، لكن يمكن توقع أن يأتي بذاكرة وصول عشوائي (رام) بحجم ستة غيغابايتات، وسعة تخزين داخلية بحجم 128 غيغابايتا، وأن يدعم الشحن اللاسلكي، كما يتوقع أن تكون شاشته بقياس ست بوصات بدقة 2كي تدعم تقنية المدى الديناميكي العالي "إتش دي آر10".

أما عن طبيعة عمل تلك الكاميرات الخمس في الجهة الخلفية للهاتف فيبدو أنها ستكون تطويرا لما شاهدناه في أجهزة بيور فيو السابقة مثل لوميا 1020.

وستعمل الكاميرات الخمس بالترادف لالتقاط تفاصيل أكثر من المعتاد، والسماح بمرور الضوء بمقدار عشرة أضعاف كاميرات الهواتف الذكية الأخرى، الأمر الذي يعتبر ميزة كبيرة عند التصوير في ظروف الإضاءة المنخفضة.

ولذلك قد يكون هذا الهاتف موجها لأولئك الذين يرغبون بشراء هاتف يتمتع بقدرات تصوير فائقة دون إنفاق ثروة صغيرة.

ووفقا لموقع إنغادجيت، فإنه من المحتمل أن تكشف نوكيا عن هذا الهاتف إما في مؤتمر الإلكترونيات الاستهلاكية (سي إي إس) الذي سيقام في وقت مبكر من هذا الشهر بمدينة لاس فيغاس الأميركية أو خلال مؤتمر الجوال العالمي (إم دبليو سي) الذي سيقام الشهر المقبل في مدينة برشلونة الإسبانية.