دعوات للشركات الأردنية لابتكار حلول وطنية لمواجهة المخاطر التكنولوجية العالمية استشهاد فلسطينيين برصاص الاحتلال في الخليل مباحثات أممية أميركية بشأن غزة عين على القدس يناقش الرأي الاستشاري للعدل الدولية بعدم شرعية الاحتلال الإسرائيلي 2606 أطنان من الخضار والفواكه وردت للسوق المركزي اليوم دائرة الشؤون الفلسطينية ولجان خدمات المخيمات تدين تصنيف الكنيست الإسرائيلي الأونروا كمنظمة ارهابية الدولة الفلسطينية بين قرارين نتنياهو "بوليو" فى الكونجرس ! "استشاري الميثاق" يحث على المشاركة الفاعلة في الانتخابات البرلمانية خلال سلسلة لقاءات في المفرق اجواء حارة نسبياً في معظم المناطق اليوم وصيفية عادية غدًا وفيات الثلاثاء 23-7-2024 دراسة: الفاكهة المجفّفة تقلل خطر السكري نصائح لتجاوز العادات المسببة للأرق ليلاً البكاء.. فوائد جمّة للنفس والجسد الاستحمام الصباحي أم المسائي.. أيهما الأفضل؟ كل ما تود معرفته عن أسباب الشقيقة ماذا يحدث لجسمك عند تناول التين يوميا؟ الارصاد : طقس حار نسبيا غدا مع انخفاض طفيف على الحرارة الاربعاء. ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الأردن يشارك بفعاليات نموذج محاكاة برلمان الشباب العربي
تكنولوجيا

أمريكان إكسبريس الشرق الأوسط تطلق هويتها التجارية العالمية الجديدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

{clean_title}
الأنباط -

 

الأنباط – المنامة

كشفت أمريكان إكسبريس الشرق الأوسط عن الهوية التجارية والحملة التسويقية الجديدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتعكس الحملة التسويقية حياة الافراد اليوم حيث تعكس الواقع الجديد المتمثل في ان الحياة والعمل مترابطان بشكل متزايد، وتعكس الحملة ايضاً خدمات الدعم التي تقدمها أمريكان إكسبريس الشرق الأوسط اليوم تحت شعار " الدعم الأقوى: لا تنجز أعمالك بدونها/ لا تعش حياتك بدونها."

وتعليقاً على الحملة الجديدة، قال السيد بول ممبيلي، المدير الإقليمي للتسويق من أمريكان إكسبريس الشرق الأوسط: "يعيش أعضاء بطاقاتنا حياة حافلة، ولا تنتهي أعمالهم بانتهاء ساعات عملهم، بل يفضلون العلاقات المهمة والتجارب الفريدة على الأشياء المادية،  لذلك لقد أصبحت "التجربة المميزة" هي المنتج، وقد ساعدت هذه الفكرة في تشكيل رؤيتنا للحملة التسويقية التي تقدم من خلال منتجاتنا وخدماتنا أفضل تجربة للعميل في العالم كل يوم ". وأضاف: "بعد أكثر من 40 عامًا من الخبرة في المنطقة، استطعنا التعرف على توقعات أعضاء البطاقات، لهذا نقوم باستثمارات كبيرة لتلبية توقعاتهم ونوفر لهم الدعم الأقوى من أمريكان إكسبريس حتى يتمكنوا من المضي قدمًا في الحياة".

وأظهرت دراسة* عالمية بتكليف من أمريكان إكسبريس أن أكثر من ٥٠% من الناس يعيشون اليوم حياة يتقاطع فيها العمل مع الحياة الشخصية. وكشفت الدراسة التي أجريت في ثمانية أسواق حول العالم أن شخصين من أصل ثلاثة أشخاص يشعران أنه بإمكانهما تحقيق المزيد من الانجازات بسبب التكامل بين الحياة العملية والشخصية.

تتميز شركة أمريكان إكسبريس الشرق الأوسط بمكانة مرموقة في القطاع المالي بحيث يمكنها  أن تقدم الدعم الدائم لعملائها وهم يعيشون حياتهم ويمارسون أعمالهم. وتعكس الحملة منتجات أمريكان إكسبريس المتنوعة، والتي تشمل أعضاء بطاقات الأفراد، بالإضافة إلى التجار الذين يقبلون بطاقات أمريكان اكسبريس، والشركاء من البنوك الذين تربطهم شبكة أمريكان اكسبريس في 18 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

اضاف ممبيلي، “إن هذه الحملة ليست سوى البداية ." حيث ستعزز الهوية التجارية الجديدة العلاقات الفريدة التي تربطنا مع عملائنا، والتي تستند على تاريخ علامتنا التجارية الطويل للخدمة المميزة والأمان والثقة. العلامة التجارية - هي مبدأ إرشادي لكيفية التعامل مع عملائنا وموظفينا وشركائنا، يمكننا أن نطور منتجاتنا وخدماتنا لجعلها أحدث وأكثر ابتكاراً، ولتقديم رؤيتنا في توفير تجارب متميزة للعملاء في المنطقة عبر تقديم أفضل الخدمات لهم.

وابتداءً من 15 ديسمبر، ستنطلق الحملة من خلال منصات التواصل مع المستهلكين والأعمال على نطاق واسع، مع التركيز على قنوات الاتصالات التي تدمج بين اهتمامات الحياة والعمل.