وزارة المياه والري تهنئ بعيد الإستقلال الثامن والسبعون العقبة تحتفل بعيد الإستقلال فوز الوحدات على العقبة والرمثا يودع الجليل الأردن يرحب بقرار محكمة العدل الدولية غير المسبوق موسيقات الأمن العام وفرسانها ومواطنون يرسمون اجمل اللوحات بمناسبة الاستقلال. مدير الأمن العام يفتتح البطولة العربية للمصارعة الحرة والرومانية الصفدي: نمضي بقيادة الملك بقوة وثبات في مسارات التحديث الشاملة مبادرة بعنوان" شماغ وكوفية" بالكرك عشيش يحقق فوزا أردنيا بمستهل مشواره في التصفيات العالمية للملاكمة التوثيق الملكي يعرض وثائق أرشيفية بمناسبة الاستقلال 78 عاما على استقلال الأردن.. مسيرة وطن مزدهر رئيس وأسرة جامعة البلقاء التطبيقية يهنئون جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم بعيد الاستقلال الثامن والسبعين في عيد الاستقلال..السلط التطور والحضارة الصحة العالمية": العالم يعاني من مشكلة تعايش نقص التغذية مع زيادة الوزن والسمنة احتفالية تكريمية بذكرى شاعر الأردن "عرار" في إربد روسيا: احتياطي الذهب والعملات الأجنبية عند أعلى مستوى في عامين محكمة العدل الدولية تأمر إسرائيل بوقف هجومها على رفح الامين العام والمنسق العام لمجموعة السلام العربي في بيت عزاء الرئيس الإيراني ابراهيم رئيسي في عمان . تحت عنوان "العاصمة" The Capital:افتتاح المؤتمر الدولي الأول للطب النفسي لشركة MS Pharma ارتفاع الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان بنسبة 0.78 بالمئة في أسبوع
المفرق

الدغمي : نسيجنا الاجتماعي في المفرق أنموذج يحتذى به على مستوى المنطقة

{clean_title}
الأنباط -

رئيس بلدية المفرق يهنئ الطوائف المسيحية بعيد الميلاد المجيد

 

الانباط - المفرق - يوسف المشاقبة

 

قدم رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي التهاني والتبريكات إلى رؤساء وأبناء  الطوائف المسيحية في محافظة المفرق بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

وأكد الدغمي أننا في محافظة المفرق نمثل عائلة واحد همنا ومصيرنا واحد لخدمة شعبنا الاردني ، وما هذه المناسبات الا تأكيد على عمق الترابط والعلاقة الاخوية التي تربط بيننا وفي مختلف المجالات ، منوها اننا في المفرق نسيج اجتماعي واحد وانموذج يحتذى به على مستوى المنطقة .

وقال الدغمي أنني اقدم التهنئة  بإسمي وباسم أعضاء المجلس البلدي ورؤساء المجالس المحلية والاعضاء وأبناء مدينة المفرق ومناطقها بهذه المناسبة السعيدة والتي نأمل ان يعم الخير والبركات على الجميع في ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه .

واكد الدغمي ان علاقتنا في محافظة المفرق انطلاقتها الالفة والقوة وهذا ما عزز دورنا جميعا في التماسك في تحقيق العمل الهادف لخدمة الوطن والمواطن .

الايكونوموس الأب سامي قندح ابدى من جانبه شكره وتقديره لرئيس بلدية المفرق الكبرى عامر الدغمي على هذه اللفتة الكريمة والتي تعد اشارة واضحة نحو تواصل ابناء الوطن جميعا  لتقديم كل ما هو مفيد وجديد للوطن .

عضو مجلس محافظة المفرق الدكتور مشعل النمري اشار الى ان العلاقة التي تربطنا كأبناء  شعب واحد دليل على نجاح وتقدم اردننا في ظل قائد المسيرة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه ، منوها الى ان محافظة المفرق تتميز بعلاقة اخوية يشهد لها الجميع ونسيج مجتمعي غير مسبوق .

وحضر اللقاء الايكونوموس الاب ذيمتريوس سماوي والاب طارق حجازين ورئيس مجلس المحافظة محمد اخو ارشيدة والشماس حازم النمري وعضو مجلس محافظة المفرق الدكتور مشعل النمري وعدد من المسؤولين وابناء الطوائف المسيحية في محافظة المفرق// .