خماش طه ياسين: هدفي ايصال صوت العقبة وخدمة ابنائها القمح والشعير.. موسم مبشر .... ابو عرابي: إنتاج القمح وصل الى 12 ألف طن ونصف روسيا: مصادرة أصول بنكين ألمانيين 21 ألف جريح ومريض بحاجة للسفر للعلاج خارج قطاع غزة مفوض الأونروا: نصف سكان رفح مضطرون للفرار مؤتمر دولي في اربيل العراق بعنوان الآفاق المستقبلية لتطوير الطاقة المتجددة الحلول البيئية والتحديات بمناسبة يوم البيئة العالمي 4 شهداء جراء قصف الاحتلال وسط غزة محافظة يستعرض خطط التحديث لمنظومة التربية وتنمية الموارد البشرية أجواء دافئة في أغلب المناطق وحارة في الأغوار والعقبة حتى الاثنين أجواء دافئة في اغلب المناطق حتى الثلاثاء الهناندة: الانتقال الى حكومة ذكية طموح المرحلة المقبلة السقاف تؤكد أهمية رفع كفاءة الموارد البشرية لتعزيز محرك الاستثمار مجلس محافظة إربد يطلع على سير المشاريع بمعهد مهني المشارع الأورومتوسطي يطالب بمحاسبة إسرائيل على جرائمها بحق الرياضيين الفلسطينيين تتويج الفائزين بسباق الجري عبور 91 شاحنة مساعدات من الأردن لأهلنا في غزة البنك الأوروبي يؤكد استعداده لإتاحة مختلف الأدوات والنوافذ للأردن الشريدة: مشروع النظام الجديد للموارد البشرية يلبي طموحات التحديث الإداري ورش تثقيفية بآليات القبول في الجامعات الأردنية للطلبة الكويتيين والجالية الأردنية افتتاح ورشة الطاقة المستدامة للبلديات في البحر الميت غداً
المفرق

 العدوان : بعدنا عن الطائفية والعنصرية أساس تلاحم وترابط شعبنا

{clean_title}
الأنباط -

محافظ المفرق يهنئ الطوائف المسيحية بعيد الميلاد المجيد

 

الأنباط – المفرق - يوسف المشاقبة

 

هنأ محافظ المفرق ياسر العدوان يرافقه مدير شرطة المفرق العميد صالح الطوالبة ومدير الدفاع المدني العقيد خالد الشلول ومدراء الاجهزة الامنية في المحافظة الاخوة المسيحيين في المحافظة.

وألقى العدوان كلمة بدأ فيها بالآية الكريمة بسم الله الرحمن الرحيم " لتجدن أشد  الناس عداوة للذين أمنوا اليهود والذين اشركوا ولتجدن أقربهم مودة للذين امنوا الذين قالوا إنا نصارى ذلك بأن منهم قسيسين ورهبانا وإنهم لا يستكبرون " صدق الله العظيم .

وأشار العدوان إلى أننا كمجلس أمن محافظة المفرق ممثل بكافة القيادات الامنية بالمحافظة بالتهنئة بعيد الميلاد المجيد سيدنا عيسى عليه من الله أفضل السلام ، مؤكدا على طبيعة العلاقة بيننا كشعب اردني واحد يضم عددا من الاديان يدافع الصغير فيهم عن الكبير بعيدا عن التمسك باي طائفية أو عنصرية وهذا هو اساس تلاحم وترابط شعبنا الاغر .

وتابع العدوان حديثه قائلا " اسأل الله العلي القدير ان يحمي هذا البلد من شر الفتن وان ما يبقى هذا الترابط بيننا هو طبيعة التلاحم والترابط اذ اننا نحمل في داخلنا وطياتنا ذات العادات والتقاليد العشائرية والتي تحكمنا ونتعز بها "

واوضح العدوان ان ما يصيبنا من خير ومن شر وهو مصاب واحد الامر الذي يميزنا باعتبارنا شعبا واحدا نجتمع تحت ظل قائد البلاد  جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه .

وثمن الايكونوموس الأب سامي قندح باسم رؤساء الطوائف المسيحية في محافظة المفرق مبادرة محافظ المفرق ياسر العدوان والمدراء الامنيين في المحافظة على تقديم التهاني بعيد الميلاد المجيد ، مؤكدا الحرص الموصول على التلاحم ما بين الشعب الاردني بدعم القيادة الهاشمية لتحقيق ما هو أفضل للأردن في التطوير  والبناء والتقدم وفي المجالات كافة ، منوها باننا نامل ان يكون  العام الجديد عام المحبة والانجاز والمفاجآت لأبناء الشعب الاردني وبما هو خير وبركات على الجميع .

رئيس مجلس محافظة المفرق محمد اخو ارشيدة قدم من جانبه باسم مجلس المحافظة التهاني بأعياد المجيد ’ مؤكدا على لحمة الشعب الاردني في تحقيق الامن والامان والرخاء لأبناء الوطن جميعا .

وحضر اللقاء الايكونوموس الاب ذيمتريوس سماوي والاب طارق حجازين وعضو مجلس المحافظة الدكتور مشعل النمري والشماس حازم النمري وعدد من  المسؤولين وابناء الطوائف المسيحية في المفرق //.