أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة
المفرق

اجتماع موسع ل «71» رئيس بلدية في المفرق

{clean_title}
الأنباط -

بدعوة من رئيس بلدية المفرق الكبرى . 

 الرؤساء يبرقون للملك  : نؤيد توجيهات جلالتكم المطلقة  من قرارات وخطوات لصالح الوطن والمواطن .                

الدغمي :  المجتمعون اتفقوا على صرف مبلغ "25" دينار ا  شهريا لموظفي البلديات  بدل دوام السبت ..  والموافقة على ان يكون رئيس البلدية رئيسا للجنة الموظفين .  

إرسال  برقية الى رئيس الوزراء لتحديد موعد لمقابلته لبحث مطالب البلديات .  

المفرق -  الاتباط - يوسف المشاقبة .          

                            

بدعوة من رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي عقد اجتماعا موسعا ل « 71«  رئيس بلدية من المملكة لبحث كافة القضايا المتعلقة بالشأن البلدي والخدمي .                    

وجاءت دعوة الدغمي للاجتماع والذي يعد الاول من نوعه بالحضور وحجم المشاركة غير المسبوق من رؤساء بلديات المملكة للحديث بجلسة مفتوحة لمناقشة المستجدات على العمل البلدي ،  وخصوصا في ظل ما نشهده من تطورات على مختلف الاصعدة .                            

وقال رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي ان رؤساء بلديات المملكة رفعوا برقية ولاء وانتماء إلى جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه يؤكدون فيها التفافهم خلف القيادة الهاشمية الحكيمة وتأييد جلالته المطلق بما يتخذ من قرارات وخطوات لصالح الوطن والمواطن .                          

  وأضاف  الدغمي ان رؤساء البلديات  اجمعوا على صرف مبلغ مالي مقداره 25 دينارا شهري بدل دوام الموظفين ليوم السبت تضاف على الراتب وتخضع للضمان الاجتماعي ، بالإضافة  إلى الموافقة على ان يكون رئيس البلدية هو رئيس لجنة شؤون الموظفين في البلدية وليس المدير التنفيذي .  

و اشار  الدغمي الى ان الرؤساء اتفقوا أيضأ  على توجيه برقية الى رئيس الوزراء لبحث أوضاع البلديات كافةومنحهم المزيد من الصلاحيات لتسهيل تقديم افصل الخدمات للمواطنين .                              

ونوه الدغمي الى اننا نعمل كفريق وشركاء مع مجالس المحافظات في المملكة من خلال التعاون و التشبيك والتعاون المشترك لخدمة الوطن والمواطن  وبما يحقق المصلحة العامة .                    

وعلى هامش الاجتماع تم  مناقشة جميع قضايا شؤون المجالس البلدية ومطالبهم للجهات المعنية للعمل على حلها وفق الانظمة والقوانين المعمول بها ، بالإضافة الى التطرق للعديد من المواضيع ذات الصلة بالعمل البلدي وكافة الاجراءات والصلاحيات الممنوحة لرؤساء البلديات والعمل على إعادة النظر حولها وبما يواكب مرحلة التطوير التي تشهدها بلديات المملكة .

وفي ختام اللقاء دار حوار ونقاس ما بين رؤساء بلديات المملكة حول مختلف القضايا الوطنية وأوضاع بلدياتهم .                                وثمن رؤساء بلديات المملكة  مبادرة لدعوة الدغمي لهذا الاجتماع والذي يعد سابقة للتعارف اولا ومناقشة القضايا التي تخص البلديات وعلى كافة الاصعدة من خلال الحوار والنقاش والذي اداره الدغمي بكل حرفية ومهنية وحيادية ، الامر الذي يعزز الدور التشاركي ما بين الجميع وصولا الى تحقيق ما تطمح اليه البلديات باعتبارها منتخبة وغلى دراية بما يدور في مناطقهم من خدمات ومطالب تتطلب المتابعة المطلوبة وبما يسهم في تحقيق تنمية اقتصادية واجتماعية وتنموية تعود بالفائدة على المواطنين .                       

     وأشاروا الى ان الاجتماع حقق نجاحا مميزا من خلال الإعداد والترتيب من قبل رئيس بلدبة المفرق الكبرى وكافة العاملين في البلدية والذي اسهم في انجاح كبير لهذا الإجتماع والذي كان انطلاقة حقيقية لمواصلة مشوار العمل كفريق واحد لخدمة كافة بلديات المملكة والنهوض ايضا بمستوى الخدمة التي تقدمها المجالس البلدية للمواطنين ، بالإضافة الى الوقوف الى جانب موظفي البلديات وتحسين أوضاعهم نظرا للجهود الكبيرة التي يقومون بها تجاه خدمة المواطنين .