اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
تجارة عمّان ونقابة أصحاب مكاتب تأجير السيارات تبحثان تحديات القطاع البنك الأردني الكويتي يوقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة Business Consult لتعزيز الخدمات المصرفية الرقمية الآمنة ولي العهد: كسبنا بأخلاق النشامى احترام العالم لنا المدن الصناعية تهنئ بمناسبة ميلاد سمو ولي العهد ولي العهد .. ثنائية: الطموح والإرث البحرين تعلن التعرض لهجمات إيرانية بالصواريخ والمسيرات جمعيّة المركز الإسلامي الخيريّة تُهنئ ولي العهد بعيد ميلاده الملكة: العمر كله للحسين الغالي القاضي يهنئ سمو ولي العهد بعيد ميلاده الثاني والثلاثين لا تغرك طول الفاردة… الرك على النقوط حين كشف المونديال الرصيد الحقيقي للأردنيين محمدأبوحمدية يهنئ بذكرى ميلاد الحسين ال32 جلالة الملك يكرّم شباب الغماس... رسالة تقدير لمن رفعوا اسم الأردن عالياً ولي العهد… رؤية شابة تعزز مكانة الأردن الاردنية للبحث العلمي تهنئ بعيد ميلاد ولي العهد مشاركة وفد من عمان الأهلية في القمة العالمية لدور المرأة في التحول الرقمي والتكنولوجيا ٢٠٢٦ عمان الاهلية تهنىء بعيد ميلاد سمو ولي العهد سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني: قيادة شبابية أردنية في خدمة السلام والبيئة والتنمية المستدامة الملك للنشامى: أسستم لنجاحات مقبلة.. ويصف الجماهير الأردنية بالوفية مونديال 2026.. الأردن يخسر مواجهته أمام ميسي ورفاقه بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد الأرصاد: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة وأجواء حارة نسبيا في أغلب المناطق

الزعبي رئيسا للجنة المؤقتة لنادي الرمثا

الزعبي رئيسا للجنة المؤقتة لنادي الرمثا
الأنباط -

 الانباط - عمان

قرر وزير الشباب الدكتور محمد ابو رمان حل مجلس إدارة نادي الرمثا بعد استقالة ثمانية أعضاء من اصل تسعة ، وتكليف مجلس إدارة مؤقت برئاسة السيد عاكف الزعبي وعضوية المستشار القانوني بوزارة الشباب عماد الرفايعة ومدير الأندية خالد مصطفى ومحمد سمارة وعبدالله طنش ومعتز ملكاوي وحسين الشهابات، لمدة ٣ اشهر اعتبارا وتكون مهمة الإدارة المؤقته إدارة النادي للمرحلة القادمة وتمارس جميع الصلاحيات المعمول بها .وصرح الناطق الإعلامي بوزارة الشباب عمر العزام ان اللجنة المؤقتة ستعمل علي تصويب اوضاع النادي تمهيدا لإجراء الانتخابات خلال المدة القانونية لنظام الأندية .

وتسارعت الأحداث بنادي الرمثا خلال الفترة الماضية وتحديداً ما حدث من مديونية وتراكمات لفريق كرة القدم جعلت أعضاء المجلس: خالد الحميدي، خالد القلاز، م. محمد عواقلة، شوكت الفاضل، احمد النادر، خالد المراشدة، د. سليم الزعبي ومحمد البشابشة يقدمون الاستقالات.وهي نفس الادارة التي حصدت المقاعد بالتزكية برئاسة عبد الحليم سمارة بمنتصف تموز الماضي، ورشحت التكهنات عدم استمراريتها، إذ تم الاعلان في التقريرين المالي والاداري عجزاً بلغ مليون وثلاثمائة ألف دينار، فكانت المشكلة المالية الجزء الرئيسي للوصول لتلك الظروف الأخيرة.

ويذكر ان رئيس اللجنة المؤقتة السيد عاكف الزعبي شغل منصب وزير الزراعة في حكومة الدكتور عبد الله النسور .

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير