البنك العربي يطلق حملة خاصة بالبطاقات الائتمانية لتعزيز المحافظة على البيئة خسارة كبيرة في مؤشرات الأسهم الأميركية ال"بي تك" في الاردن.. عدم وضوح الصورة واختلالات بالقرارات حسين الجغبير يكتب: ليس بالضرورة ان يكون البديل افضل العينات الأولية المخالطة لجدري القرود سلبية وخالية من أي أعراض استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر المقاطعة الأردنية تعزز الاقتصاد المحلي وتخلق فرص عمل جديدة منتخب السلة تحت 18 عاما يتغلب على الفلبين بـ” مجموعات آسيا”.. والأمير فيصل بن الحسين يهنئ مصر تؤكد ضرورة العمل الجماعي متعدد الأطراف لحماية الأمن والسلم الدوليين الصين: مصرع 11 شخصا نتيجة اصطدام حافلة بحشد من الناس مجلس الأمن يعقد جلسة إحاطة بشأن فلسطين الأربعاء بحث التعاون بين بلدية المزار ومركز زها الثقافي وزير التربية يتفقد عددا من المدارس في الزرقاء 161 ألف طفل تلقوا مطعوم شلل الأطفال في قطاع غزة "جودبي" يكشف عن أحدث منتجاته في معرض سوفكس 2024 الجغبير: النظام يمنح مزايا للقطاعات الانتاجية ويضمن جودة المنتجات الموفرة للطاقة في السوق المحلي الميثاق الوطني يرعى مهرجانًا حاشدا في لواء الكورة ويحظى بدعم لامحدود جولة تفقدية في مركز الخدمات الحكومي بالعقبة قبيل افتتاحه مدانات : مجمع الأعمال قصة نجاح بمسيرة النمو الاقتصادي
رياضة

منتخبنا يصعد تحضيراته لمواجهة قيرغيزستان الودية

منتخبنا يصعد تحضيراته لمواجهة قيرغيزستان الودية
الأنباط -

الانباط - عمان

صعد المنتخب الوطني لكرة القدم، تحضيراته البدنية والفنية، بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز، استعداداً لمواجهة قيرغيزستان ودياً عند الخامسة مساءً غدٍ الخميس–بتوقيت الاردن-، على ستاد سحيم بن حمد في نادي قطر، ضمن معسكر النشامى في الدوحة تأهباً لكأس آسيا 2019.واجرى المنتخب تدريباً مكثفاً صباح امس، على الملعب الفرعي في نادي السد، اشتمل على العديد من الجوانب البدنية والفنية والتكتيكية، بمشاركة كافة اللاعبين الـ27 المتواجدين في الدوحة حالياً، بانتظار التحاق ياسين البخيت وموسى التعمري بالتجمع بعد لقاء قيرغيزستان. وسيقام لقاء النشامى امام قيرغزيستان دون بث تلفزيوني او حضور جماهيري، على غرار مواجهتي المنتخب ايضاً امام قطر (23 الجاري) والصين (28)، في اطار التحضيرات لخوض النهائيات الآسيوية مطلع الشهر المقبل في الامارات.

ويتطلع الجهاز الفني للمنتخب الوطني خلال المواجهات الثلاث القادمة، الى الاستقرار على القائمة النهائية التي تتضمن (23) لاعباً لكأس آسيا، الى جانب انتقاء التشكيل الاساسي لخوض مباريات المجموعة الثانية من البطولة والتي تضم استراليا وسوريا وفلسطين الى جانب النشامى.الى ذلك، اقتربت تذاكر المباريات الثلاث للمنتخب الوطني في الدور الاول من النهائيات القارية، من النفاد، على ضوء الطلب الكبير من الجالية الاردنية المتواجدة في الامارات، الى جانب الجماهير الراغبة في التواجد الشهر المقبل هناك، لمؤازرة النشامى. ويخوض المنتخب مباراته الاولى امام حامل اللقب استراليا في السادس من الشهر المقبل في العين، قبل ان يلتقي سوريا بنفس المدينة بعد اربعة ايام، على ان يختتم مشواره بالدور الاول بمواجهة فلسطين (15) كانون الثاني في ابو ظبي.

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير