اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
تجارة عمّان ونقابة أصحاب مكاتب تأجير السيارات تبحثان تحديات القطاع البنك الأردني الكويتي يوقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة Business Consult لتعزيز الخدمات المصرفية الرقمية الآمنة ولي العهد: كسبنا بأخلاق النشامى احترام العالم لنا المدن الصناعية تهنئ بمناسبة ميلاد سمو ولي العهد ولي العهد .. ثنائية: الطموح والإرث البحرين تعلن التعرض لهجمات إيرانية بالصواريخ والمسيرات جمعيّة المركز الإسلامي الخيريّة تُهنئ ولي العهد بعيد ميلاده الملكة: العمر كله للحسين الغالي القاضي يهنئ سمو ولي العهد بعيد ميلاده الثاني والثلاثين لا تغرك طول الفاردة… الرك على النقوط حين كشف المونديال الرصيد الحقيقي للأردنيين محمدأبوحمدية يهنئ بذكرى ميلاد الحسين ال32 جلالة الملك يكرّم شباب الغماس... رسالة تقدير لمن رفعوا اسم الأردن عالياً ولي العهد… رؤية شابة تعزز مكانة الأردن الاردنية للبحث العلمي تهنئ بعيد ميلاد ولي العهد مشاركة وفد من عمان الأهلية في القمة العالمية لدور المرأة في التحول الرقمي والتكنولوجيا ٢٠٢٦ عمان الاهلية تهنىء بعيد ميلاد سمو ولي العهد سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني: قيادة شبابية أردنية في خدمة السلام والبيئة والتنمية المستدامة الملك للنشامى: أسستم لنجاحات مقبلة.. ويصف الجماهير الأردنية بالوفية مونديال 2026.. الأردن يخسر مواجهته أمام ميسي ورفاقه بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد الأرصاد: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة وأجواء حارة نسبيا في أغلب المناطق

عليا بطولة القائد للملاكمة تعقد اجتماعها الاول

عليا بطولة القائد للملاكمة تعقد اجتماعها الاول
الأنباط -

 

الانباط - عمان

عقدت اللجنة المنظمة العليا لبطولة القائد الدولية الخامسة عشرة للملاكمة اجتماعها الأول الأربعاء الماضي برئاسة وزير الثقافة والشباب الدكتور محمد أبو رمان. وحضر الاجتماع الدكتورة خديجة أبو حمور مديرة شباب البلقاء والعقيد سعد ابو رمان أمين عام الاتحاد الرياضي للدرك والرائد مصعب الرحاحلة وفوزان الجغبير مدير المنشآت الرياضية في مدينة الحسين للشباب والسيد طه محجوب الناطق الإعلامي للإتحاد الأردني للملاكمة وعضو اللجنة الفنية الدولية ومندوب الدفاع المدني الرائد محمود الشرمان ومندوب اتحاد الإعلام الرياضي عوني فريج ومندوب شركة نستله للمياه  وعدد من الداعمين والمجتمع المحلي وأعضاء إدارة النادي.

واستعرضت اللجنة المنظمة العليا خلال الاجتماع الأمور الإدارية والمالية المتعلقة بالبطولة التي ينظمها نادي البقعة سنويا خلال الفترة من 28/1 ولغاية 3/2/2019 في إطار الاحتفالات بعيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين وبمشاركة (25) فريقاً يمثلون دول السعودية والإمارات والكويت وفلسطين ومصر واليمن وسوريا والعراق ولبنان والجزائر والمانيا، إضافة إلى الأردن.

وكان رئيس نادي البقعة السيد عمر خميس رحب في بداية الاجتماع بالحضور، وأثنى على دورهم الفعال في إنجاح البطولة التي تقام سنويا احتفالا بذكرى عزيزة على قلوب الرياضيين، من جانبه وجه مدير البطولة السيد موسى عشا الشكر والتقدير لأعضاء اللجنة المنظمة العليا للبطولة على حضورهم والشركات الداعمة وهي: نستله للمياه التي ستوقع مع النادي اتفاقية لدعم البطولة، وشركة عبود وكرم كيك، في حين أكد كل من مديرة شباب البلقاء وأمين عام اتحاد الدرك ومندوب اتحاد الإعلام ورئيس لجنة المرأة سميرة عبيدات والسيد عدنان الأسمر والمهندس عامر المكحل على ضرورة العمل بجهد كبير والتجهيز لإنجاح البطولة التي تقام بمناسبة عزيزة على قلوب كل الأردنيين ومشيدين بدور نادي البقعة على إقامة البطولة بمشاركة واسعة.

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير