اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
تجارة عمّان ونقابة أصحاب مكاتب تأجير السيارات تبحثان تحديات القطاع البنك الأردني الكويتي يوقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة Business Consult لتعزيز الخدمات المصرفية الرقمية الآمنة ولي العهد: كسبنا بأخلاق النشامى احترام العالم لنا المدن الصناعية تهنئ بمناسبة ميلاد سمو ولي العهد ولي العهد .. ثنائية: الطموح والإرث البحرين تعلن التعرض لهجمات إيرانية بالصواريخ والمسيرات جمعيّة المركز الإسلامي الخيريّة تُهنئ ولي العهد بعيد ميلاده الملكة: العمر كله للحسين الغالي القاضي يهنئ سمو ولي العهد بعيد ميلاده الثاني والثلاثين لا تغرك طول الفاردة… الرك على النقوط حين كشف المونديال الرصيد الحقيقي للأردنيين محمدأبوحمدية يهنئ بذكرى ميلاد الحسين ال32 جلالة الملك يكرّم شباب الغماس... رسالة تقدير لمن رفعوا اسم الأردن عالياً ولي العهد… رؤية شابة تعزز مكانة الأردن الاردنية للبحث العلمي تهنئ بعيد ميلاد ولي العهد مشاركة وفد من عمان الأهلية في القمة العالمية لدور المرأة في التحول الرقمي والتكنولوجيا ٢٠٢٦ عمان الاهلية تهنىء بعيد ميلاد سمو ولي العهد سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني: قيادة شبابية أردنية في خدمة السلام والبيئة والتنمية المستدامة الملك للنشامى: أسستم لنجاحات مقبلة.. ويصف الجماهير الأردنية بالوفية مونديال 2026.. الأردن يخسر مواجهته أمام ميسي ورفاقه بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد الأرصاد: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة وأجواء حارة نسبيا في أغلب المناطق

مباريات النشامى الودية خلف الابواب المغلقة

مباريات النشامى الودية خلف الابواب المغلقة
الأنباط -

 الانباط – عمان

تأكد إقامة مباريات المنتخب الوطني الودية أمام قيرغيزستان، قطر والصين، خلال معسكر النشامى الذي يجريه حالياً بالدوحة، “خلف الابواب المغلقة”، ما يفرض عدم بث اللقاءات تلفزيونياً، وغياب الحضور الجماهيري ايضاً.ورغم عدم ممانعة الجهاز الفني للنشامى بقيادة فيتال بوركلمانز، بث المباريات والسماح بالحضور الجماهيري، خاصة امام قيرغزستان وقطر، باعتبارها مواجهات ودية تهدف لاشراك اكبر عدد من اللاعبين، الى جانب اختبار بعض الطرق التكتيكية قبيل النهائيات القارية، الا ان المنتخبات الثلاثة ارسلت كتباً رسمية طلبت خلالها اغلاق الملعب امام وسائل الاعلام والجماهير.

وتنص الاتفاقيات الخاصة بلقاءات النشامى الودية في الدوحة، أنه يحق لاي طرف التقدم بطلب اغلاق المباراة بشكل كامل، ضمن فترة محددة، وفقاً للرؤية الفنية للمنتخبات، خاصة وان المواجهات ستقام قبل نحو اسبوعين فقط من انطلاق كأس آسيا 2019 في الامارات. وينتظر ان يلتقي النشامى مع قيرغيزستان عند الخامسة مساء الخميس المقبل –بتوقيت الاردن- على ستاد سحيم بن حمد في نادي قطر، ثم يواجه المنتخب القطري عند السابعة مساء يوم (23) كانون أول الجاري على ستاد خليفة، واخيراً الصين عند الثانية ظهر (28) الحالي على ستاد حمد الكبير بالنادي العربي.

ويتطلع الجهاز الفني للمنتخب الوطني خلال المواجهات الثلاث القادمة، الى الاستقرار على القائمة النهائية التي تتضمن (23) لاعباً لكأس آسيا، الى جانب انتقاء التشكيل الاساسي لخوض مباريات المجموعة الثانية من البطولة والتي تضم استراليا وسوريا وفلسطين الى جانب النشامى.الى ذلك، واصل المنتخب الوطني تدريباته في الدوحة، حيث اجرى مساء امس تدريباً على الملعب الفرعي في نادي السد، ارتكز على العديد من الجوانب البدنية والفنية والتكتيكية بمشاركة (27) لاعباً، بانتظار التحاق ياسين البخيت يوم (21) الجاري بالتجمع، ثم موسى التعمري (23)، لاكتمال عقد القائمة الاولية التي اعلن عنها الجهاز الفني مطلع الشهر الجاري.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير