البنك العربي يطلق حملة خاصة بالبطاقات الائتمانية لتعزيز المحافظة على البيئة خسارة كبيرة في مؤشرات الأسهم الأميركية ال"بي تك" في الاردن.. عدم وضوح الصورة واختلالات بالقرارات حسين الجغبير يكتب: ليس بالضرورة ان يكون البديل افضل العينات الأولية المخالطة لجدري القرود سلبية وخالية من أي أعراض استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر المقاطعة الأردنية تعزز الاقتصاد المحلي وتخلق فرص عمل جديدة منتخب السلة تحت 18 عاما يتغلب على الفلبين بـ” مجموعات آسيا”.. والأمير فيصل بن الحسين يهنئ مصر تؤكد ضرورة العمل الجماعي متعدد الأطراف لحماية الأمن والسلم الدوليين الصين: مصرع 11 شخصا نتيجة اصطدام حافلة بحشد من الناس مجلس الأمن يعقد جلسة إحاطة بشأن فلسطين الأربعاء بحث التعاون بين بلدية المزار ومركز زها الثقافي وزير التربية يتفقد عددا من المدارس في الزرقاء 161 ألف طفل تلقوا مطعوم شلل الأطفال في قطاع غزة "جودبي" يكشف عن أحدث منتجاته في معرض سوفكس 2024 الجغبير: النظام يمنح مزايا للقطاعات الانتاجية ويضمن جودة المنتجات الموفرة للطاقة في السوق المحلي الميثاق الوطني يرعى مهرجانًا حاشدا في لواء الكورة ويحظى بدعم لامحدود جولة تفقدية في مركز الخدمات الحكومي بالعقبة قبيل افتتاحه مدانات : مجمع الأعمال قصة نجاح بمسيرة النمو الاقتصادي
رياضة

العين يبحث عن المجد في مواجهة ريفر بليت

العين يبحث عن المجد في مواجهة ريفر بليت
الأنباط -

 العين - وكالات

 

يرفع ريفر بليت الأرجنتيني، مساء اليوم الستار عن فعاليات المرحلة الحاسمة في بطولة كأس العالم للأندية، المقامة حاليا في الإمارات، عندما يلتقي العين، في المربع الذهبي للبطولة. ويلتقي الفريقان اليوم على استاد هزاع بن زايد، كما تسبقهما على نفس الملعب المواجهة بين جوادالاخارا المكسيكي والترجي التونسي على المركز الخامس في البطولة. واكتسب العين ثقة كبيرة، ونال قدرا من الخبرة خلال مباراتيه أمام ويلنجتون والترجي، مما يجعل مباراة اليوم مع ريفر بليت بمثابة اختبار للثقة وقدرة الفريقين على الاستفادة من الحالة المعنوية الجيدة لهما. وشق العين، طريقه بنجاح كبير في البطولة حتى الآن، وضمن على الأقل معادلة أفضل إنجاز إماراتي في مونديال الأندية، وهو المسجل باسم الجزيرة في النسخة الماضية من البطولة باحتلال المركز الرابع.
وقد ينجح العين في استغلال الإمكانيات العالية للاعبيه والدعم الجماهيري الكبير للفريق في البطولة، ليحقق إنجازا يفوق الجزيرة، من خلال التأهل للمباراة النهائية، أو على الأقل الفوز بالمركز الثالث في البطولة.ويخوض العين، مباراة الغد بأعصاب هادئة وروح معنوية عالية وثقة كبيرة، بعدما حقق الفريق الحد الأدنى لطموحاته في البطولة.
في المقابل، يستهل ريفر بليت مسيرته في البطولة بعد اجتياز عقبة في غاية الصعوبة صاحبتها أزمة كبيرة وهي المواجهة مع بوكا جونيورز في نهائي أرجنتيني خالص لبطولة كأس ليبرتادوريس.ويرى ريفر بليت بقيادة مديره الفني مارسيلو جاياردو، أن الفرصة قد تكون سانحة هذه المرة أكثر من أي وقت سابق للفوز بلقب البطولة، لاسيما وأن المنافس الأوروبي المتمثل في ريال مدريد ليس في أفضل حالاته.وينتظر ألا يجري ماميتش، مدرب العين، تغييرات كبيرة على خطة اللعب التي سيخوض بها مباراة اليوم، كما يرجح أن يدفع بنفس التشكيل الذي اعتمد عليه في المباراتين الماضيتين، مع إمكانية إعادة اللاعب السويدي الخطير ماركوس بيرج، للتشكيلة الأساسية بعد تعافيه من المرض تمامًا. ومع وجود بيرج والعناصر الأخرى المتميزة في الفريق مثل المصري حسين الشحات والبرازيلي كايو، يمكن للعين أن يفجر المفاجأة ويبلغ المباراة النهائية للبطولة على حساب البطل الأرجنتيني.
 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير