اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
تجارة عمّان ونقابة أصحاب مكاتب تأجير السيارات تبحثان تحديات القطاع البنك الأردني الكويتي يوقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة Business Consult لتعزيز الخدمات المصرفية الرقمية الآمنة ولي العهد: كسبنا بأخلاق النشامى احترام العالم لنا المدن الصناعية تهنئ بمناسبة ميلاد سمو ولي العهد ولي العهد .. ثنائية: الطموح والإرث البحرين تعلن التعرض لهجمات إيرانية بالصواريخ والمسيرات جمعيّة المركز الإسلامي الخيريّة تُهنئ ولي العهد بعيد ميلاده الملكة: العمر كله للحسين الغالي القاضي يهنئ سمو ولي العهد بعيد ميلاده الثاني والثلاثين لا تغرك طول الفاردة… الرك على النقوط حين كشف المونديال الرصيد الحقيقي للأردنيين محمدأبوحمدية يهنئ بذكرى ميلاد الحسين ال32 جلالة الملك يكرّم شباب الغماس... رسالة تقدير لمن رفعوا اسم الأردن عالياً ولي العهد… رؤية شابة تعزز مكانة الأردن الاردنية للبحث العلمي تهنئ بعيد ميلاد ولي العهد مشاركة وفد من عمان الأهلية في القمة العالمية لدور المرأة في التحول الرقمي والتكنولوجيا ٢٠٢٦ عمان الاهلية تهنىء بعيد ميلاد سمو ولي العهد سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني: قيادة شبابية أردنية في خدمة السلام والبيئة والتنمية المستدامة الملك للنشامى: أسستم لنجاحات مقبلة.. ويصف الجماهير الأردنية بالوفية مونديال 2026.. الأردن يخسر مواجهته أمام ميسي ورفاقه بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد الأرصاد: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة وأجواء حارة نسبيا في أغلب المناطق

منتخبنا الوطني يواصل استعداداته في معسكر قطر

منتخبنا الوطني يواصل استعداداته في معسكر قطر
الأنباط -

الانباط - عمان

واصل المنتخب الوطني لكرة القدم تدريباته، بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز، ضمن معسكره الذي يقيمه في العاصمة القطرية الدوحة، استعداداً للنهائيات الآسيوية والتي تنطلق الشهر المقبل في الامارات.واجرى المنتخب تدريباً صباح امس على الملعب الفرعي لنادي السد، اشتمل على تطبيق العديد من الجمل الفنية والتكتيكية، للتعزيز من مستوى الجاهزية قبيل لقاء قيرغزستان ودياً الخميس المقبل. وشارك في التدريبات (27) لاعباً من قائمة الـ(29) التي استقر عليها الجهاز الفني مؤخراً وبشكل مبدئي لكأس آسيا 2019، بعد ان التحق الليلة قبل الماضية طارق خطاب بالمعسكر، قادماً من الكويت، بانتظار انضمام ياسين البخيت وموسى التعمري خلال الايام القادمة، لاكتمال الصفوف.

وكان المنتخب اجرى مساء امس الاول تدريباً على ذات الملعب، ركز خلاله الجهاز الفني على الجوانب البدنية والفنية، فيما خضع النشامى للراحة مساء امس، على ان يعاود تمارينه المكثفة اليوم . وينتظر ان يخوض النشامى خلال معسكر الدوحة ثلاث مباريات ودية، امام منتخب قيرغزستان الخميس القادم، ثم قطر (23 جاري) واخيراً الصين (28)، لبلوغ الجاهزية المطلوبة قبيل النهائيات القارية. ويتطلع الجهاز الفني الى اختيار القائمة النهائية التي ستخوض كأس آسيا والمكونة من (23) لاعباً، يوم (25) الجاري بعد لقاء قطر الودي، بانتظار مغادرة ستة لاعبين التجمع قبل التوجه الى الامارات.

وتضم القائمة الاولية للمنتخب اربعة حراس مرمى هم عامر شفيع، معتز ياسين، احمد عبد الستار ومحمد الشطناوي.. الى جانب (25) لاعباً: محمد الباشا، يزن العرب، احمد الصغير، انس بني ياسين، براء مرعي، خطاب، سالم العجالين، فراس شلباية، احسان حداد، خليل بني عطية، احمد سمير، بهاء عبد الرحمن، عبيدة السمارنة، محمود مرضي، رجائي عايد، يوسف الرواشدة، صالح راتب، احمد عرسان، سعيد مرجان، يزن ثلجي، عدي القرا، بهاء فيصل، جيمي سياج، البخيت والتعمري.

يذكر ان المنتخب الوطني استقر في المجموعة الثانية في النهائيات الآسيوية الى جانب آستراليا وسوريا وفلطسين، حيث يفتتح النشامى مشواره في البطولة في السادس من الشهر المقبل بمدينة العين بلقاء حامل اللقب.

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير