البنك العربي يطلق حملة خاصة بالبطاقات الائتمانية لتعزيز المحافظة على البيئة خسارة كبيرة في مؤشرات الأسهم الأميركية ال"بي تك" في الاردن.. عدم وضوح الصورة واختلالات بالقرارات حسين الجغبير يكتب: ليس بالضرورة ان يكون البديل افضل العينات الأولية المخالطة لجدري القرود سلبية وخالية من أي أعراض استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر المقاطعة الأردنية تعزز الاقتصاد المحلي وتخلق فرص عمل جديدة منتخب السلة تحت 18 عاما يتغلب على الفلبين بـ” مجموعات آسيا”.. والأمير فيصل بن الحسين يهنئ مصر تؤكد ضرورة العمل الجماعي متعدد الأطراف لحماية الأمن والسلم الدوليين الصين: مصرع 11 شخصا نتيجة اصطدام حافلة بحشد من الناس مجلس الأمن يعقد جلسة إحاطة بشأن فلسطين الأربعاء بحث التعاون بين بلدية المزار ومركز زها الثقافي وزير التربية يتفقد عددا من المدارس في الزرقاء 161 ألف طفل تلقوا مطعوم شلل الأطفال في قطاع غزة "جودبي" يكشف عن أحدث منتجاته في معرض سوفكس 2024 الجغبير: النظام يمنح مزايا للقطاعات الانتاجية ويضمن جودة المنتجات الموفرة للطاقة في السوق المحلي الميثاق الوطني يرعى مهرجانًا حاشدا في لواء الكورة ويحظى بدعم لامحدود جولة تفقدية في مركز الخدمات الحكومي بالعقبة قبيل افتتاحه مدانات : مجمع الأعمال قصة نجاح بمسيرة النمو الاقتصادي
رياضة

قرارات حاسمة تنتظر عالم الكرة في اجتماعات "الفيفا" المقبلة

قرارات حاسمة تنتظر عالم الكرة في اجتماعات الفيفا المقبلة
الأنباط -

سيقود رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، جياني إنفانتينو، اجتماعات اللجنة التنفيذية الأولى لعام 2019 في مدينة مراكش المغربية، والتي ستركز على موضوعين بارزين.

وستمتد الاجتماعات خلال الفترة الواقعة بين 15 و19 يناير، وستكون على قائمة المواضيع التي سيجري مناقشتها، زيادة فرق مونديال 2022 إلى 48، وتعديل قانون التناوب القاري، مما سيعزز ترشيح إسبانيا والمغرب والبرتغال لاستضافة كأس العالم في 2030، وفق ما نقل موقع صحيفة "آس".

كما شهد شهر يونيو المنصرم اختيار العرض المشترك للولايات المتحدة والمكسيك وكندا لاستضافة كأس العالم 2026، بعد قرار سابق من "الفيفا" عقب نهائيات كوريا واليابان، ينص على إقامة كأس العالم في دولة واحدة.

ويواجه الملف المشترك لإسبانيا والمغرب والبرتغال تحديا يتمثل بمنافسة أكثر من ملف مثل الأرجنتين وأوروغواي وباراغواي، بالإضافة إلى بلغاريا وصربيا ورومانيا واليونان، هذا إلى جانب صعوبة إقناع المصوتين على تنظيم البطولة في قارتين بذات الوقت

المصدر سكاي نيوز

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير