مشروبات تخفض الدهون الثلاثية تناولوها يومياً نصائح ذهبية لتجنب السكتات القلبية الليلية محكمة مصرية تُغرم تامر حسني بتهمة سرقة أغنية الأمن: المصابون بحادثة سقوط رافعة في العقبة غادروا المستشفى لمرتادي الجيم .. هذه العادة تدمر القلب والكلى أسباب الخمول الدائم وطريقة علاجه تناولها على معدة فارغة.. تعرف على الفوائد الصحية لشرب الحلبة 10 فوائد لشرب الماء بالليمون يومياً سلوك غامض: لماذا يقوم بعض الأطفال بضرب رؤوسهم؟ تعرف على أهم مصادر الكالسيوم بعيداً عن مشتقات الألبان إربد: أنشطة في جديتا والصريح خدمة للقطاع الشبابي البنك العربي يطلق مبادرة "فن التدوير" بالتعاون مع متحف الأطفال غارات جوية إسرائيلية ليلية على الجنوب اللبناني بلدية الرصيفة تعلن عن خدمة تقسيط رسوم رخص المهن إلكترونيا محطة التوعية المتنقلة التابعة للأمن العام تصل إربد .. والبلدية تلجأ للمبيدات.. انتشار القوارض والحشرات والصراصير يربك أهالي اربد مبروك الخطوبة كيف تتفادى ارتفاع فاتورة الكهرباء؟ ماليزيا: تتويج السلطان إبراهيم رسميا ملكا للبلاد رابطة العالم الإسلامي ترحب بالرأي الاستشاري الصادر عن محكمة العدل الدولية
عربي دولي

عشرات المصابين في انفجار ضخم باليابان

{clean_title}
الأنباط -

قالت الشرطة اليابانية إن أكثر من 40 شخصا أصيبوا، الأحد، في انفجار بمطعم في سابورو، عاصمة جزيرة هوكايدو الرئيسية، شمالي البلاد.

وأشارت الشرطة إلى أن 41 شخصا أصيبوا، جراح غالبيتهم متوسطة، لكن أحدهم في حالة خطيرة، مضيفة أنهم يتلقون العلاج في المستشفيات القريبة.

ولم ترد أنباء عن سبب الانفجار الذي أدى إلى انهيار عدد من المباني. فيما أظهرت لقطات تلفزيونية النيران تلتهم المطعم.

وقالت الشرطة إنها لا تملك تفاصيل أخرى، فيما ذكرت بعض التقارير أن السبب قد يكون ناجما عن "انفجار الغاز".

وذكرت وكالة كيودو للأنباء أن الشرطة ورجال الإطفاء يعملون للسيطرة على الموقع ويكافحون ألسنة اللهب، وحذروا من احتمال حدوث انفجار آخر.

يذكر أن معدلات الجريمة منخفضة في اليابان وليست هناك جماعات معروفة تشن أي حملات عنف ضد الدولة

المصدر سكاي نيوز