البنك العربي يطلق حملة خاصة بالبطاقات الائتمانية لتعزيز المحافظة على البيئة خسارة كبيرة في مؤشرات الأسهم الأميركية ال"بي تك" في الاردن.. عدم وضوح الصورة واختلالات بالقرارات حسين الجغبير يكتب: ليس بالضرورة ان يكون البديل افضل العينات الأولية المخالطة لجدري القرود سلبية وخالية من أي أعراض استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر المقاطعة الأردنية تعزز الاقتصاد المحلي وتخلق فرص عمل جديدة منتخب السلة تحت 18 عاما يتغلب على الفلبين بـ” مجموعات آسيا”.. والأمير فيصل بن الحسين يهنئ مصر تؤكد ضرورة العمل الجماعي متعدد الأطراف لحماية الأمن والسلم الدوليين الصين: مصرع 11 شخصا نتيجة اصطدام حافلة بحشد من الناس مجلس الأمن يعقد جلسة إحاطة بشأن فلسطين الأربعاء بحث التعاون بين بلدية المزار ومركز زها الثقافي وزير التربية يتفقد عددا من المدارس في الزرقاء 161 ألف طفل تلقوا مطعوم شلل الأطفال في قطاع غزة "جودبي" يكشف عن أحدث منتجاته في معرض سوفكس 2024 الجغبير: النظام يمنح مزايا للقطاعات الانتاجية ويضمن جودة المنتجات الموفرة للطاقة في السوق المحلي الميثاق الوطني يرعى مهرجانًا حاشدا في لواء الكورة ويحظى بدعم لامحدود جولة تفقدية في مركز الخدمات الحكومي بالعقبة قبيل افتتاحه مدانات : مجمع الأعمال قصة نجاح بمسيرة النمو الاقتصادي
رياضة

مانشستر سيتي "يعود" ويقفز للصدارة مؤقتا

مانشستر سيتي يعود ويقفز للصدارة مؤقتا
الأنباط -

حقق مانشستر سيتي انتصارا جديدا بالدوري الإنجليزي الممتاز ليستعيد الصدارة مؤقتا من ليفربول، في افتتاح المرحلة 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقدم "السيتيزينس" عرضا قويا واستطاع لاعبوه تحقيق الانتصار على ضيفهم إيفرتون بنتيجة 3-1، على ملعب "الاتحاد" ظهر السبت، بعد تعرضهم لهزيمة مفاجئة من تشلسي في المرحلة السابقة.

وافتتح البرازيلي غابرييل جيسوس الأهداف في الدقيقة 22، قبل أن يعزز اللاعب ذاته النتيجة بهدف ثان في الدقيقة 50.

وقلص المهاجم الإنجليزي دومينيك كالفيرت لوين النتيجة بتسجيله هدفا في الدقيقة 65 من ضربة رأس، لتزيد إثارة المباراة.

لكن الإنجليزي رحيم ستيرلنغ أنهى آمال أيفرتون بالعودة، بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 69، بعد 3 دقائق من دخوله أرض الملعب.

وشهدت المباراة عودة النجم البلجيكي كيفن دي بروين من الإصابة، حيث دخل بديلا في الشوط الثاني وقدم أداء جيدا.

وينتظر مانشستر سيتي تعثر غريمه المتصدر ليفربول في مباراته أمام مانشستر يونايتد الأحد في قمة المرحلة، حتى يستطيع "سيتي" استعادة الصدارة.

وبقي أيفرتون بالمركز السابع في الدوري، مع احتمالية هبوطه لمراكز أدنى في حال انتصار بورنموث أو ليستر سيتي أو وولفرهامبتون

المصدر سكاي نيوز

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير