العينات الأولية المخالطة لجدري القرود سلبية وخالية من أي أعراض البنك العربي يطلق حملة خاصة بالبطاقات الائتمانية لتعزيز المحافظة على البيئة خسارة كبيرة في مؤشرات الأسهم الأميركية ال"بي تك" في الاردن.. عدم وضوح الصورة واختلالات بالقرارات حسين الجغبير يكتب: ليس بالضرورة ان يكون البديل افضل استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر المقاطعة الأردنية تعزز الاقتصاد المحلي وتخلق فرص عمل جديدة منتخب السلة تحت 18 عاما يتغلب على الفلبين بـ” مجموعات آسيا”.. والأمير فيصل بن الحسين يهنئ مصر تؤكد ضرورة العمل الجماعي متعدد الأطراف لحماية الأمن والسلم الدوليين الصين: مصرع 11 شخصا نتيجة اصطدام حافلة بحشد من الناس مجلس الأمن يعقد جلسة إحاطة بشأن فلسطين الأربعاء بحث التعاون بين بلدية المزار ومركز زها الثقافي وزير التربية يتفقد عددا من المدارس في الزرقاء 161 ألف طفل تلقوا مطعوم شلل الأطفال في قطاع غزة "جودبي" يكشف عن أحدث منتجاته في معرض سوفكس 2024 الجغبير: النظام يمنح مزايا للقطاعات الانتاجية ويضمن جودة المنتجات الموفرة للطاقة في السوق المحلي الميثاق الوطني يرعى مهرجانًا حاشدا في لواء الكورة ويحظى بدعم لامحدود جولة تفقدية في مركز الخدمات الحكومي بالعقبة قبيل افتتاحه مدانات : مجمع الأعمال قصة نجاح بمسيرة النمو الاقتصادي
رياضة

اولمبي الكرة يخوض تجربته الودية الثانية امام عمان

اولمبي الكرة يخوض تجربته الودية الثانية امام عمان
الأنباط -

الانباط - عمان

 

يخوض منتخبنا الاولمبي لكرة القدم مساء اليوم تجربته الودية الثانية نظيره النتخب العماني في اللقاء الذي سيقام على ملعب المجمع الرياضي في صحار ضمن معشكر منتخبنا الذي يقيمه في مسقط ..حيث اكد مدرب المنتخب الأولمبي أحمد عبدالقادر، أن مباراة عُمان اليوم ستشهد تغييرا شاملا بالتشكيلة، وذلك بحثا عن أفضل الأسماء استعدادا للتصفيات التي ستنطلق آذار المقبل في الكويت ويشارك بها منتخبنا عن المجموعة الخامسة رفقة سوريا وقيرزستان والكويت. وأضاف عبدالقادر في حديثه لموقع الاتحاد الرسمي: “ننظر لمباراة عُمان -الودية- بجدية بالنسبة للأسماء التي ستكمل معنا حتى التصفيات من عدمه، هنالك العديد من الأسماء لفتت انتباهنا ونتوقع منها الكثير في الموعد الرسمي”.

وتابع: “لا نبحث عن النتائج بقدر الأمور الفنية وشكل الفريق، قدمنا شوطا جيدا في مباراتنا الأولى أمامهم وغاب عنا التركيز في آخر اللقاء، لكننا راضون عن الملاحظات التي خرجنا بها للعمل عليها في قادم المواعيد والاستحقاقات”. وأردف: “باب المنتخب ما يزال مفتوحا أمام الجميع، لحظة الإعلان عن التشكيلة النهائية التي ستشارك معنا في التصفيات سنكون قد تابعنا جميع اللاعبين الذي نرى بأنهم قادرون على دعم التشكيلة، وسنمنح الفرصة للجميع بكل شفافية لاثبات نفسها”.

وكان المنتخب قد أجرى يوم امس تدريبه الاخير استعدادا للقاء  ويذكر أن المنتخب خسر مواجهته الأولى أمام عُمان بهدفين لهدف سجله نور الروابدة من نقطة الجزاء.وكانت التجربة الأولى مفيدة للوقوف على عناصر المنتخب الحالية، من أجل الاستعداد للمشاركة في التصفيات ..ويدير المباراة الحكم هيثم العامري للساحة، وعمر العلوي "مساعد أول" وسالم العبري "مساعد ثاني"، وماجد الحاتمي "حكم رابع"، ويراقبها مصطفى الحوسني.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير