دعوات للشركات الأردنية لابتكار حلول وطنية لمواجهة المخاطر التكنولوجية العالمية استشهاد فلسطينيين برصاص الاحتلال في الخليل مباحثات أممية أميركية بشأن غزة عين على القدس يناقش الرأي الاستشاري للعدل الدولية بعدم شرعية الاحتلال الإسرائيلي 2606 أطنان من الخضار والفواكه وردت للسوق المركزي اليوم دائرة الشؤون الفلسطينية ولجان خدمات المخيمات تدين تصنيف الكنيست الإسرائيلي الأونروا كمنظمة ارهابية الدولة الفلسطينية بين قرارين نتنياهو "بوليو" فى الكونجرس ! "استشاري الميثاق" يحث على المشاركة الفاعلة في الانتخابات البرلمانية خلال سلسلة لقاءات في المفرق اجواء حارة نسبياً في معظم المناطق اليوم وصيفية عادية غدًا وفيات الثلاثاء 23-7-2024 دراسة: الفاكهة المجفّفة تقلل خطر السكري نصائح لتجاوز العادات المسببة للأرق ليلاً البكاء.. فوائد جمّة للنفس والجسد الاستحمام الصباحي أم المسائي.. أيهما الأفضل؟ كل ما تود معرفته عن أسباب الشقيقة ماذا يحدث لجسمك عند تناول التين يوميا؟ الارصاد : طقس حار نسبيا غدا مع انخفاض طفيف على الحرارة الاربعاء. ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الأردن يشارك بفعاليات نموذج محاكاة برلمان الشباب العربي
تكنولوجيا

روبوت صناعي يغرز 10 قضبان معدنية في جسد عامل

{clean_title}
الأنباط -

تعرض عامل في مصنع لإصابة "مرعبة"، تسببت فيها روبوتات تعمل في المصنع، كادت أن تقتله بغرز قضبان معدنية مدببة في جسده، في موقع بناء بمدينة فوزو الصينية.

وتعرض شخص عرف فقط باسم زهو، ويبلغ من العمر 49 عاما، لغرز 10 قضبان حديدية في أنحاء جسده، وفقا لصحيفة "ميرور".

وكان زهو يعمل في الفترة المسائية، عندما تعرض لسلسلة طعنات بقضبان معدنية، يبلغ طول الواحدة منها 30 سنتيمترا، ويبلغ سمكها 1.5 سنتيمترا.

وغرزت القضبان في كتفه وصدره ويده ومعصمه، وكاد أحد القضبان الذي كان على بعد 0.1 مم من الشريان في قلبه أن يودي بحياته.

ولم تذكر تفاصيل الحادثة، ولكن الصحيفة قالت إن خللا في عمل إحدى الروبوتات في المصنع، جعله يقوم بغرز القضبان في جسد العامل الصيني.

وتم إنقاذ زهو بعد عملية جراحية طارئة لاستخراج القضبان.