العينات الأولية المخالطة لجدري القرود سلبية وخالية من أي أعراض البنك العربي يطلق حملة خاصة بالبطاقات الائتمانية لتعزيز المحافظة على البيئة خسارة كبيرة في مؤشرات الأسهم الأميركية ال"بي تك" في الاردن.. عدم وضوح الصورة واختلالات بالقرارات حسين الجغبير يكتب: ليس بالضرورة ان يكون البديل افضل استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر المقاطعة الأردنية تعزز الاقتصاد المحلي وتخلق فرص عمل جديدة منتخب السلة تحت 18 عاما يتغلب على الفلبين بـ” مجموعات آسيا”.. والأمير فيصل بن الحسين يهنئ مصر تؤكد ضرورة العمل الجماعي متعدد الأطراف لحماية الأمن والسلم الدوليين الصين: مصرع 11 شخصا نتيجة اصطدام حافلة بحشد من الناس مجلس الأمن يعقد جلسة إحاطة بشأن فلسطين الأربعاء بحث التعاون بين بلدية المزار ومركز زها الثقافي وزير التربية يتفقد عددا من المدارس في الزرقاء 161 ألف طفل تلقوا مطعوم شلل الأطفال في قطاع غزة "جودبي" يكشف عن أحدث منتجاته في معرض سوفكس 2024 الجغبير: النظام يمنح مزايا للقطاعات الانتاجية ويضمن جودة المنتجات الموفرة للطاقة في السوق المحلي الميثاق الوطني يرعى مهرجانًا حاشدا في لواء الكورة ويحظى بدعم لامحدود جولة تفقدية في مركز الخدمات الحكومي بالعقبة قبيل افتتاحه مدانات : مجمع الأعمال قصة نجاح بمسيرة النمو الاقتصادي
رياضة

توتنهام يحبط تفوق برشلونة بهدف التأهل

توتنهام يحبط تفوق برشلونة بهدف التأهل
الأنباط -

 

 

برشلونة – وكالات

 

 

 

بلغ توتنهام الإنجليزي، ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد تعادله الثمين بنتيجة 1-1 أمام مضيفه برشلونة الإسباني، على ملعب الكامب نو، في ختام دور المجموعات بالمسابقة القارية.سجل هدف برشلونة، عثمان ديمبلي في الدقيقة 7، بينما حمل هدف توتنهام، توقيع لوكاس مورا، في الدقيقة 85.وبهذا التعادل، يرفع برشلونة رصيده إلى 14 نقطة في صدارة ترتيب المجموعة الثانية، فيما حل توتنهام وصيفًا برصيد 8 نقاط، بعد تعادل اليوم.بينما ودع إنتر ميلان البطولة رغم تعادله هو الآخر مع أيندهوفن بذات النتيجة، ليصل رصيده إلى 8 نقاط أيضا، إلا أن المواجهات المباشرة صبت في مصلحة السبيرز.دخل الضيوف، المباراة بإصرار واضح على التسجيل، ولعبوا بضغط شديد، ولكن دون أي خطورة على مرمى برشلونة.ونجح عثمان ديمبلي في قطع الكرة من سيسوكو لاعب توتنهام في خط الوسط، وانطلق بسرعته وراوغ دفاعات السبيرز، وسدد الكرة على يمين الحارس هوجو لوريس، ليمنح برشلونة هدف التقدم في الدقيقة 7.وأول محاولة خطيرة لتوتنهام، انطلق داني روز على الجبهة اليسرى للبارسا، وأرسل كرة عرضية فشل الكوري سون، في تسديدها داخل الشباك، حيث مرت الكرة من أمامه برعونة في الدقيقة 29.

وحاول قائد برشلونة في المباراة، إيفان راكيتيتش مضاعفة النتيجة، وسدد كرة من على حدود منطقة الجزاء، لكن تصدى لها حارس السبيرز، هوجو لوريس، بسهولة في الدقيقة 43. ومع بداية الشوط الثاني، دفع إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، بتبديله الأول، حيث دفع بسيرجيو بوسكيتس بدلًا من إيفان راكيتيتش. وضغط السبيرز بقوة في الدقائق الأولى من الشوط الثاني، وحاول لاعبو الضيوف، بإطلاق عدة تسديدات بأقدام إيركسن وديلي آلي. وأهدر هاري كين، فرصة خطيرة لتسجيل هدف التعادل، حيث انطلق على الجبهة اليمنى، ولكن سدد الكرة بقوة أعلى مرمى ياسبر سيليسين في الدقيقة 51.ودفع ماوريسيو بوكيتينو، مدرب توتنهام، بإيريك لاميلا بدلًا من بيترس، ولوكاس مورا بدلًا من سون، وأشرك فالفيردي، ميسي بدلًا من منير الحدادي.وحاول عثمان ديمبلي، تسجيل الهدف الثاني للبلوجرانا، حيث سدد كرة قوية مرت على يمين الحارس هوجو لوريس في الدقيقة 61.وأنقذ سيليسين، برشلونة من هدف التعادل، حيث سدد لوكاس مورا، كرة رأسية قوية على يمين الحارس الهولندي في الدقيقة 74.وأشرك فالفيردي، آخر أوراقه في المباراة، بالدفع بدينيس سواريز بدلًا من المتألق عثمان ديمبلي، وعلى الجانب الآخر، أشرك بوكيتينو، لورنتي بدلًا من وينكس. وواصل القائم، معاندة البرازيلي فيليب كوتينيو، للمرة الثانية خلال اللقاء، قبل أن يقتنص لوكاس مورا، هدف التعادل للسبيرز في الدقيقة 85، بعد تمريرة مميزة من هاري كين. وأهدر داني روز، فرصة تسجيل الهدف الثاني ومضاعفة النتيجة، حيث تلقى كرة أمام المرمى، ولكنه سدد الكرة بعيدًا عن الشباك في الدقيقة 88، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير