الاستحمام الصباحي أم المسائي.. أيهما الأفضل؟ كل ما تود معرفته عن أسباب الشقيقة ماذا يحدث لجسمك عند تناول التين يوميا؟ الارصاد : طقس حار نسبيا غدا مع انخفاض طفيف على الحرارة الاربعاء. ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الأردن يشارك بفعاليات نموذج محاكاة برلمان الشباب العربي حسين الجغبير يكتب:نسب تصويت عمان.. العاصمة الغائبة "عمان الغربية" النسبة الاقل مشاركة بالانتخابات البرلمانية!!! لماذا؟؟؟ الحركة الشرائية.. نشاط ظاهري وأزمة كامنة اربد.. محال تجارية وبسطات متحركة تعتدي على الأرصفة الحنيطي يستقبل عدداً من السفراء المعتمدين لدى المملكة الأردن يدين قرار الكنيست الإسرائيلي بتصنيف الأونروا منظمة إرهابية الإحصاءات: إعلان نتائج نشاط الاقتصاد غير الرسمي في الربع الأول 2025 أورنج الشرق الأوسط وإفريقيا تصدر تقرير أنشطة المسؤولية المجتمعية لعام 2023 "بذور التغيير" الهناندة : الأردن ليس في وضع سيئ بالتحول الرقمي د. مكاحلة يفتتح فعاليات حملة الكشف عن خلع الورك الولادي بمركز صحي المفرق الشامل. ارتفاع عدد شهداء القصف العشوائي على خان يونس إلى 57 شهيدا "المناصير للباطون الجاهز" تحصل على جائزة الضمان الاجتماعي للتميز في الصحة والسلامة المهنية الحنيطي يستقبل قائد القوات الفرنسية البحرية في منطقة المحيط الهندي "الأراضي" تطلق غدا خدمة الاعتراض الإلكتروني على القيمة الإدارية
فن

نيكول سابا وفستان الـ200 مليون جنيه .. جدل جديد في مصر

{clean_title}
الأنباط -

بعد أيام قليلة من ضجة عارمة أثارها فستان ارتدته الفنانة المصرية رانيا يوسف بإحدى المهرجانات السينمائية، تعاظم حتى بلغ أروقة المحاكم، شغل فستان آخر مواقع التواصل الاجتماعي في أرض الكنانة، ولكن هذه المرة لأسباب مختلفة.

فقد ارتدت الفنانة اللبنانية نيكول سابا فستان زفاف مرصع بالألماس من أعمال المصمم هاني البحيري، في ختام الديفيليه العاشر للمصمم المصري العالمي.

وبلغت تكلفة الفستان، حسب مواقع مصرية، 200 مليون جنيه مصري، أو ما يقرب من 10 ملايين يورو.

والفستان، حسب موقع مصراوي، مزين بالألماس بشكل كامل بداية من الصدر حتى آخر ذيل الفستان، والأكمام الشفافة أيضًا لم تخلو من الألماس، إلى جانب طرحة طويلة شفافة مرصعة بالألماس.

وتناقلت المواقع المصرية خبر وصور الفستان الاستثنائي، فيما تراوحت التعليقات بين الإعجاب بالتصميم وبين انتقادات لثمنه الهائل.

يشار إلى أن فستانا ارتدته الفنانة المصرية رانيا يوسف في مهرجان القاهرة السينمائي قبل أيام قد أثار ضجة عارمة بعدما اعتبره البعض فستانا فاضحا.

وارتدت رانيا فستانا شفافا أسود اللون، أسفله بطانة سوداء داكنة أشبه بالمايوه المكون من قطعة واحدة.

واعتذرت يوسف لجمهورها بعد أيام على ظهورها بالفستان في اتصال هاتفي مع إحدى القنوات المصرية، حيث أكدت أنها لم تكن تقصد الإساءة لأحد.

وجاء الاعتذار بعدما رفع محام مصري دعوى قضائية مباشرة، أمام محكمة جنح الأزبكية (وسط القاهرة) يتهم فيها رانيا يوسف بـ "التحريض على الفسق والفجور"، وهي جريمة تصل عقوباتها إلى السجن.

سكاي نيوز