مشروبات تخفض الدهون الثلاثية تناولوها يومياً نصائح ذهبية لتجنب السكتات القلبية الليلية محكمة مصرية تُغرم تامر حسني بتهمة سرقة أغنية الأمن: المصابون بحادثة سقوط رافعة في العقبة غادروا المستشفى لمرتادي الجيم .. هذه العادة تدمر القلب والكلى أسباب الخمول الدائم وطريقة علاجه تناولها على معدة فارغة.. تعرف على الفوائد الصحية لشرب الحلبة 10 فوائد لشرب الماء بالليمون يومياً سلوك غامض: لماذا يقوم بعض الأطفال بضرب رؤوسهم؟ تعرف على أهم مصادر الكالسيوم بعيداً عن مشتقات الألبان إربد: أنشطة في جديتا والصريح خدمة للقطاع الشبابي البنك العربي يطلق مبادرة "فن التدوير" بالتعاون مع متحف الأطفال غارات جوية إسرائيلية ليلية على الجنوب اللبناني بلدية الرصيفة تعلن عن خدمة تقسيط رسوم رخص المهن إلكترونيا محطة التوعية المتنقلة التابعة للأمن العام تصل إربد .. والبلدية تلجأ للمبيدات.. انتشار القوارض والحشرات والصراصير يربك أهالي اربد مبروك الخطوبة كيف تتفادى ارتفاع فاتورة الكهرباء؟ ماليزيا: تتويج السلطان إبراهيم رسميا ملكا للبلاد رابطة العالم الإسلامي ترحب بالرأي الاستشاري الصادر عن محكمة العدل الدولية
عربي دولي

الصالحي: حل "التشريعي" يخلف آثاراَ سلبية

{clean_title}
الأنباط -

 

رام الله ـ وكالات

قال الأمين العام لحزب الشعب الفلسطيني النائب بسام الصالحي، أن حل المجلس التشريعي سيخلف آثار سلبية ولن يؤدي إلى إنهاء حالة الانقسام.

وقال الصالحي في تصريح صحفي امس، إن المطلوب بدلاَ من حل المجلس التشريعي الفلسطيني، هو التمسك بإنهاء حالة الانقسام واعتماد الآليات المتفق عليها، وفي حال فشل الجهود لإتمام المصالحة، يجب أن يتم الذهاب إلى انتخابات عامة يتم تحديد موعد زمني لها، من أجل تجديد الحالة الديمقراطية الفلسطينية .

وشدد على أن المطلوب هو السير بأقصر الطرق لإنهاء الانقسام والمتمثل بتنفيذ الآليات التي اتفق عليها في القاهرة في العام الماضي بمشاركة كافة القوى، بعيداَ عن أي إجراءات كحل التشريعي، والتي من شأنها ان تضعف مكانة القضية الفلسطينية، لافتاَ إلى أننا نؤيد أن تكون الانتخابات مدخلا لإنهاء الانقسام.

وكان الرئيس الفلسطيني محمود عباس أعلن اول من امس، أنه سيعلن "قريبا" حل المجلس التشريعي.

وأضاف عباس، "نحن بالطريقة القانونية سنحل المجلس التشريعي، وهذا سيأتي قريبا، وهذا الكلام أول مرة بحكيه قدامكم (أمامكم)".

وكان عباس يتحدث في مقر الرئاسة أمام المشاركين في مؤتمر تنظمه وزارة الاقتصاد الوطني حول الحوكمة ومكافحة الفساد.